اكد ماورو ​كامورانيزي​ أسطورة فريق يوفنتوس الإيطالي ان تعاقد يوفنتوس مع ​كريستيانو رونالدو​ يشبه نفس الامر الذي فعله فريق السيدة العجوز مع الفرنسي زين الدين ​زيدان​.

وخلال حديث صحفي قال فيه:"لقب ​الدوري الايطالي​ سيكون من جديد من نصيب ​اليوفي​ لان الفارق كبير بينه وبين أي فريق أخر في الكالشيو،وسيحسم اللقب قبل نهايته بعدة جولات".

وعن لقاء ​الديربي​ بين اليوفي و​تورينو​ اضاف :"تورينو فريق كبير ولديه العديد من اللاعبين الجيدين، لقد كان الديربي قبل سنوات قليلة ممل بعض الشيء، يوفنتوس بالتأكيد مرشح للفوز، لكن تورينو من ناحية القوة الجسدية يمكنهم زعزعة استقرار يوفنتوس".

وعن كريستيانو رونالدو تابع بالقول:"رونالدو لاعب لا يصدق في الدوري الأيطالي، ولا اي لاعب في الدوري الايطالي يمكن مقارنته به اضف الى ان الدون لاعب يتحمل المسؤولية وسيكون له شأن كبير في مساعدة الفريق بدوري الأبطال،كما ان الفريق الايطالي لم يتعاقد مع لاعبا حاسما على المستوى التهديفي وصناعة الفارق منذ زين الدين زيدان ولذا سيكون الفريق له دور كبير في دوري الابطال".

وختم قائلا:"المنافسين للفريق الايطالي كبايرن ميونيخ و​ريال مدريد​، لا يقدمان أداء جيداًهذا الموسم، وتعتبر هذه فرصة لليوفي من أجل إحراز اللقب".