يتميز بمهاراته الكروية داخل المستطيل الاخضر ولديه حس تهديفي عال المستوى فيرعب الحراس اينما تواجد في الملعب اذ انه يسجل دائماً اهدافاً نارية في الشباك وهذا ما دفع مواقع التواصل الاجتماعي للتحدث عنه مراراً وتكراراً مناشدة القيمين على المنتخب لاستدعائه.
انه المهاجم الصريح في النادي الحبلي اللاعب ​احمد حجازي​ الذي اكد لصحيفة "السبورت" الالكترونية ان ما حصل مع النادي الجبلي في الآونة الاخيرة ليس الا عدم توفيق حيث قال:"كل فريق معرض للخسارة،ولكن مستوى الفريق جيد ويسير على السكة الصحيحة ،ونتائجه في بداية الموسم خير دليل فأنا على ثقة بأن ​الاخاء​ سيكون ضمن الفرق الاربعة الاولى".

وعن مسيرته الحافلة بانتقاله بين الفرق حيث بدأ مع فريق ​العهد​ اضاف:" لعبت لثلاث مواسم ما بين ناشئين و شباب و امال قبل ان انتقل اعارة الى ​الاهلي صيدا​، ​الراسينغ​ ،​النبي شيت​ و اخيرا الاخاء للموسم الثالث على التوالي".

وعن المدرب الافضل بنظره تابع بالقول:"المدرب الافضل من دون شك هو مدربه الحالي ​عبد الوهاب ابو الهيل​ بالاضافة الى مدرب العهد ​باسم مرمر​".

وعن امكانية الاحتراف في الخارج واصل قائلا:"اي لاعب يطمح الى الاحتراف وانا متأكد بان نادي الاخاء لن يقف في وجه اي لاعب يطمح الى ذلك".
وعن مهاجمي ​المنتخب اللبناني​ وهل هو مستعد للانضمام الى ​رجال الارز​ اردف قائلا :"اعتقد ان الموجودين في المنتخب حالياً خاصة المهاجمين هم على مستوى عال و هم احق بوجودهم في المنتخب،وانا انتظر اي فرصة لاكون ضمن صفوف المنتخب لامثل بلدي لبنان فهذا حلم اي لاعب على ما اظن،كما ان اللاعب اللبناني ينقصه الاهتمام المادي والمعنوي ويجب تطوير العقلية اللبنانية التي باتت مرجع كروي من اصل الوصول للاحتراف".

وفي رسالة الى الجماهير اللبنانينة ختم قائلا:" انتم نكهة الملاعب و المباريات من دون الجماهير لا طعم لها".