تحدث المدير الفني الالماني لفريق ​​ليفربول​​ الانكليزي، ​​يورغن كلوب​​ عن ​كلاسيكو​ ​إنكلترا​ وذلك قبل مواجهة فريق ​ليفربول​ في قمة الجولة الـ17 من الدوري الانكليزي الممتاز "البريميرليغ".

وقال كلوب:"انها مباراة كبيرة! عندما كنت في ​ألمانيا​ قبل سنوات، كنت احاول فعل كل شيء استطيعه لمتابعة هذها اللقاء، ولا اعتقد اننا فزنا كثيرا امام اليونايتد في الدوري، لذلك سوف نحاول تغيير ذلك".

واضاف كلوب:" هذا الأسبوع وصلنا إلى هدف كبير في ​دوري الابطال​، كان لدينا يوم واحد لنشعر بالراحة من ذلك، ومنذ الأمس عدنا إلى المسار الصحيح وأنا حقا اتطلع الى ذلك".

وتابع كلوب حديثه مشيراً الى اصابات فريقه:"انها حالتنا الان،الازمة هي مجرد أزمه إذا كنت تشعر بها، ارنولد اصابته ليست خطيرة مثل الآخرين، ولكنها ليست اخبار جيدة! كان سيء الحظ كذلك، مثل اصابة ​جويل ماتيب​ في الثواني الاخيرة لكن ​كلاين​ يبدو متاحاً وطالما لدينا ما يكفي من اللاعبين، فان مهمتنا هي إيجاد حل وسيكون لدينا حل في عطلة نهاية الأسبوع".

واردف كلوب قائلاً:" لا اعتقد ان ​جوزيه مورينيو​ لم يكن لديه اي طموح، هو فقط يفعل ما يظنه صحيحا وهو واحد من أنجح المدربين في العالم ومباراة الموسم الماضي لم تكن فرحه بالنسبة لنا".