ودع ​ميلان​ الايطالي منافسات الدوري الاوروبي من دور المجموعات، بعد خسارته امام اولمبياكوس اليوناني بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف، حيث كان يحتاج الفريق اليوناني للفوز بفارق هدفين، ليقصي الروسونيرو من البطولة من الباب الضيق، ويتاهل برفقة ريال بيتيس عن مجموعته.

وفي أبرز النتائج الأخرى، خرج كذلك ​بيشكتاش​ بعد خسارته على ارضه امام ​مالمو​، ليتأهل مكانه جينك.

واكتمل عقد المتأهلين للدور الثاني والثلاثين بالإضافة للأندية الصاعدة من دوري ابطال اوروبا وستجري القرعة يوم الاثنين بعد ظهرا، مباشرة بعد ​قرعة دوري ابطال اوروبا​.



وبالإنتقال للكرة العربية، أعلن مجلس إدارة نادي ​​الوحدة​ السعودي​ إقالة البرازيلي ​فابيو كاريلي​ من منصبه كمدير فني للفريق، وذلك عقب الخسارة أمام ​الاتفاق​ بنتيجة 2-1 في الاسبوع الثالث عشر من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.وكان كاريلي قد تولى القيادة الفنية للوحدة مطلع الموسم الحالي، وحصد الفريق تحت قيادته 21 نقطة في المركز الخامس على سلم الترتيب.

وفي سياق اخر، اكتسح فريق ​الشارقة​ ضيفه الامارات بأربعة أهداف، في لقاء الفريقين على استاد نادي الشارقة، ضمن الاسبوع الثالث عشر من بطولة ​الدوري الاماراتي​ للمحترفين "كأس الخليج العربي".
وانهي فريق الشارقة المرحلة الأولى من البطولة دون هزيمة، في الصدارة برصيد 31 نقطة، فيما يأتي فريق الإمارات في المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط.



ومحليا، يواجه اليوم نادي الانصار نظيره شباب الساحل، على ملعب المدينة الرياضية الساعة الثالثة، في اطار مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة لبنان.



وفي كرة السلة،تمكّن فريق ​ريال مدريد​ من سحق ضيفه برشلونة بنتيجة 92-65 في اطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الأوروبي لكرة السلة.وكان الأميركي انطوني راندولف لاعب فريق ريال مدريد افضل مسجل في المباراة برصيد 16 نقطة.وحقّق فريق فنربخشة التركي فوزا بنتيجة 92-85 على ضيفه فريق ​اولمبيا​ ​ميلانو​ الإيطالي.



وسقط ​لوس انجلوس كليبرز​ للمرة الثانية على التوالي و ال 17 هذا الموسم في المباراة التي جمعته مع ​سان انطونيو سبيرز​ بفارق 38 نقطة وبنتيجة 87 – 125، حيث كان لماركوس الدريدج افضل لاعبي السبيرز ب 27 نقطة بينما سجل دانيالو غاليناري 15 نقطة للكليبرز. كما سقط ​لوس انجلوس ليكرز​ امام ​هيوستن روكتس​ بفارق 15 نقطة وبنتيجة 111 – 126، ليكون ​ليبرون جيمس​ افضل مسجلي الليكرز ب 29 نقطة بينما سجل ​جيمس هاردن​ 3 ارقام مزدوجة خيالية ب 50 نقطة، 10 كرات مرتدة و 11 تمريرة حاسمة.


متفرقات دولية:


-شهدت ​العاصمة الايطالية​ روما مواجهات بين ​الشرطة​ الايطالية وجماهير اينتراخت ​فرانكفورت​ الالماني على خلفية قيام ​جماهير الفريق​ الالماني باعمال شغب استدعت تدخل الشرطة الأيطالية.


-خصصت الجولة الـ13 من منافسات بطولة الدوري ​الامارات​ي بعنوان "​منصور يالأبيض​"، في رسالة دعم لمنتخب الامارات قبل استضافة بطولة ​​كأس آسيا​​ 2019.


- قام لاعب فريق ​توتنهام​ هوتسبيرز ​​موسى سيسوكو​​ بزيارة إلى احد المستشفيات، لتوزيع الهدايا على الاطفال في اجواء عيد الميلاد.وكتب سيسوكو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "انا محظوظ لارسم الابتسامة على وجوه الاطفال من خلال عملي. شكرا لهذه الابتسامات الجميلة واتمنى لكم عيد ميلاد مجيد مسبقا".