تعرّض فريق ​ريال مدريد​ الاسباني لخسارة مذلّة على ارضه وبين جماهيره من ضيفه ​فريق سيسكا موسكو​ الروسي بنتيجة 3-0 في ختام مباريات دور المجموعات من ​بطولة دوري ابطال اوروبا​ لكرة القدم.

ريال مدريد ظهر بشكل سيء في الشوط الاول وهاجم بخجل ، وتلقت دفاعاته هدفا في الدقيقة 37 عبر ​فيدور شالوف​، وبعد خمس دقائق من تسجيل الفريق الروسي هدفه الأول عاد جورجي شينينكوف وسجّل الهدف الثاني لفريق سيسكا موسكو وتحديدا في الدقيقة 42 .

وفي الشوط الثاني انتظر الجميع ردة فعل ​الفريق الملكي​ لكن ردة الفعل جائت باهتة ولعب الفريق الشوط الثاني بدون روح، بينما استمر فريق سيسكا موسكو بتقديم مستوى مميز واستطاع تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 73 عبر الايسلندي ارنور سيغوردسون وسط ذهول جميع المتواجدين في السانتياغو برنابيو، وحاول بعدها فريق العاصمة الاسبانية التسجيل عبر هجمات لم تشكل اي خطر على مرمى الجيش الروسي لتنتهي المباراة بفوز تاريخي لفريق سيسكا موسكو بنتيجة 3-0.
ريال مدريد رغم الخسارة انهى مجموعته في الصدارة بينما لم يستطع فريق سيسكا موسكو التأهل الى الدوري الأوروبي رغم الفوز وذلك بسبب فوز فيكتوريا بلزن التشيكي على روما، ليحتل الفريق التشيكي المركز الثالث في المجموعة.


بدوره تمكن فريق فيكتوريا بلزن التشيكي من التأهل بعد تحقيقه الفوز على حساب فريق روما بنتيجة 2-1، وافتتح يان كوفاريك التسجيل لفريق فكتوريا بلزن في الدقيقة 82، ليعدّل التركي سينغيز اوندير بتسجيله هدف فريقه في الدقيقة 67 قبل ان يعود فيكتوريا بلزن ويسجل هدف الفوز والتأهل في الدقيقة 72 عبر توماس شوري.