خلال مباراة برشلونة و​توتنهام​ في الجولة الاخيرة من دور المجموعات في ​دوري الابطال​ والتي انتهت بنتيجة التعادل 1-1 شهدت المباراة بعض الحالات التحكيمية التي لم يكن لها التأثير المباشر على المباراة.

في الدقيقة 30 احتسب الحكم خطأ لصالح توتنهام وقراره صحيحا بعدما تدخل ​فيرمايلن​ لاعب برشلونة بخشونة على اريكسن لاعب توتنهام ولكن كان يجب اشهار البطاقة الصفراء بوجهه.

في الدقيقة 51 طالب كاين مهاجم توتنهام بركلة جزاء بحجة ان مدافع البرشا دفعه داخل المربع والحكم لم يحتسب شيئا وقراره صحيحا لان الالتحام بين اللاعبين كان طبيعيا ولا وجود لاي دفع.

في الدقيقة 59 الغى الحكم المساعد هدفا لصالح برشلونة بداعي التسلل وقراره صحيحا لان حدادي لاعب برشلونة كان الاقرب الى خط المرمى من آخر ثاني مدافع بجزء من جسمه لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه وتمركز الحكم على نفس خط آخر ثاني مدافع وجمعه بين لحظة انطلاق الكرة وموقع المهاجم جعله يأخذ القرار الصحيح.

في الدقيقة 76 طالب لاعبو توتنهام باحتساب هدف بعد تسديدة من مورا سيطر عليها حارس برشلونة على خط المرمى والحكم لم يحتسب شيئا وقراره ممتازا لان الكرة لم تتخطى خط المرمى بالكامل.