اقيم عرض "سماك داون" فجر اليوم بتوقيت بيروت، وبدا وكأن عنوانه الاساسي "الرغبة في الانتقام"، حيث شهد مواجهات ساخنة ضمن المباريات وخارجها بين نجوم المصارعة الحرة الترفيهية WWE. وفي هذا السياق، تعرض ​راندي اورتن​ لهجوم عنيف من ​راي ميستيريو​ الذي لم يتردد في الاستعانة بالكرسي الحديدي لرد الاعتداء القاسي الذي كان تعرض له سابقا ًعلى يد اورتن.

كما شهد العرض عراكاً بالايدي لم يتطور الى مواجهة كاملة، بين بطلي الزوجي شايموس و​انطونيو سيزارو​ وفريق "اوسو"، فيما تدخل ايضاً فريق "اليوم الجديد" للحد من تدهور الامور.

وتخل العرض ظهور بطل العالم ​دانيال براين​ لمواجهة ​مصطفى علي​، وبعد تردد من البطل لدخول المباراة نظراً الى استخفافه بخصمه، عمد الاخير الى اثبات نفسه فاضطر براين الى بذل جهده للفوز بالمباراة، خصوصاً وانه تعرض للاحراج اكثر من مرة، الامر الذي دفعه ايضاً الى الاعتداء على علي حتى بعد انتهاء المباراة.

وفي مباراة اخرى، تغلب ​الكسندر روسيف​ وجف هاردي على بطل الولايات المتحدة ​شينسوكي ناكامورا​ وساموا جو، في مباراة اتسمت بالعنف والقوة وتألق فيها المصارع البلغاري الذي تولى حسم الامور بعد قيامه بتثبيت الياباني على ارض الحلبة.

وفي موقف مفاجىء، خدع "ذا ميز" مسؤول العرض ​شاين ماكمان​ بتدبيره مباراة تضمهما معاً في مواجهة مصارعين محليين اثنين ضمن فريق اسمياه "فيغاس بويز". وبعد تردد ماكمان في التعاون مع "ميز"، تعرض لهجوم من المصارعين فتكفل في القضاء عليهما. وكشفت مديرة العرض "بايج" مخطط "ميز" القاضي بالتعاون مع ماكمان مهما كلف الامر، الامر الذي لم يحبذه مسؤول العرض ووضع العلاقة بينه و"ميز" في دوامة الخطر.

وعلى صعيد السيدات، استعر الخلاف بين اسوكا وشارلوت فلير في "بروفة" لما ينتظرهما خلال فاعليات "السلالم والكراسي والطاولات" TLC حين يتنافسان مع بيكي لينش على لقب السيدات. وبعد سيطرة من اسوكا، عمدت فلير الى الاستعانة بعصا خشبية واستخدمتها لضرب منافستها ما ادى الى خسارتها بسبب عدم الاهلية. ولكن المواجهة استكملت بعد انتهاء المباراة وانضمت اليها لينش اثر محاولة فلير ضربها بالعصا، ولكن في النهاية سيطرت اسوكا على العصا الخشبية وعمدت الى ضرب فلير ولينش معاً لتحقق فوزاً معنوياً مهماً.