تم سحب قرعة دور الـ 64 من مسابقة ​كأس خادم الحرمين الشريفين​ للموسم الرياضي 2018/2019 بحضور ممثلي الأندية المشاركة والتي يبلغ عددها 64 فريقاً من أندية ​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين​ ، و​دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى​ للمحترفين، ودوري الدرجة الثانية، بالإضافة إلى المتأهلين من تصفيات دوري الدرجة الثالثة.

وأسفرت القرعة عن المواجهات التالية: الهلال مع الدرع، والجبيل ضد الاتحاد، والوشم مع السد، وأحد مع الشرق، والتقدم ضد الطائي، والحجاز مع ​الباطن​، والصقور مع الشعلة، والرائد مع عرعر، ونجران مع العين، والخلود مع الحزم.

وأوقعت القرعة، الجيل في مواجهة الكوكب، والبكيرية ضد ​القادسية​، وأبها مع الجبلين، والفيحاء مع الشهيد، ووج مع المجزل، والجندل ضد ​النصر​، والوطني مع الأنصار.

كما سيواجه ​الأهلي​ نظيره الرياض، والأخدود ضد النجوم، والوحدة مع النعيرية، والعروبة مع الثقبة، والتعاون مع العدالة، والنهضة مع حطين، والشباب ضد الساحل، والغزوة مع جدة، والاتفاق مع الدرعية، وضمك مع الأمجاد، والعربي مع الفتح، والقيصومة مع الغوطة، و​الفيصلي​ مع عفيف، والخليج مع المزاحمية، والحائل مع هجر.

من المقرر أن تنطلق مباريات دور الـ 64 في الفترة من 1 لغاية 5 كانون الثاني/يناير المقبل، على أن تقام مباريات دور الـ 32 في الفترة من 17-20 كانون الثاني/ يناير، ومباريات دور الـ 16 في الفترة من 26 إلى 29 من الشهر نفسه فيما تقام مباريات دور الثمانية يومي 1 و2 نيسان /أبريل المقبل، على أن تقام مباراتي نصف النهائي والمباراة النهائية في شهر ايار/ مايو المقبل.

يذكر ان ​اتحاد جدة​ لقب النسخة الماضية بالفوز على الفيصلي .