تنطلق بعد قليل مباريات الجولة الاخيرة من دور المجموعات لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​ 2018-2019. وستكون البداية مع مباراتين في المجموعة الرابعة، بين شالكه ولوكوموتيف موسكو، وغلطة سراي وبورتو.

ولعل المواجهة الابرز ستكون بين ليفربول ونابولي على ملعب انفيلد، وباريس سان جيرمان مع النجم الاحمر في صربيا. ليفربول يريد الفوز بهدف نظيف او بفارق هدفين إن تلقى هدفا للتاهل وفي حال فاز او تعادل باريس سان جيرمان بنفس الوقت. وفي مجموعة أخرى، سيكون الصراع محتدما بين الانتر الذي يستضيف ايندهوفن، وتوتنهام الذي يحل ضيفا على برشلونة، فتوتنهام لو فاز يخرج الانتر من المسابقة، في حين يحتاج الفريق الايطالي للفوز شرط تعادل او خسارة السبيرز من برشلونة.

وتبقى في أجواء كرة القدم الأوروبية، حيث علق مدرب نادي ​ريال مدريد​ ​سانتياغو سولاري​ على تصريح النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ الذي اكد ان الاجواء التي يعيشها الان في اليوفي افضل مما كان عليه في الريال ختم قائلا:"كريستيانو رونالدو لاعب رائع، وشارك في كتابة جزء كبير من تاريخ ريال مدريد، أحترمه لا أحد يستطيع محاكمته على ما صرح به مؤخرا".

في حين، كشفت صحيفة أس الإسبانية ان نادي برشلونة الاسباني فرض عقوبة على لاعبه ​عثمان ديمبيلي​ في الساعات الاخيرة بعد تأخره عن التدريبات الجماعية للفريق نهار الاحد الماضي،وهي فضلت عدم اصدار اي بيان بهذا الموضوع كي لا يتاثر اللاعب نفسيا ويتراجع مستواه.

وبحسب الصحيفة فان ادارة الفريق ابلغب اللاعب انها فرضت عليه غرامة مالية تتخطى ال 100 ألف يورو وقد تتضاعف في حال تكرار الام

محليًا، قرّر ​الإتحاد اللبناني لكرة القدم​ في جلسته التي عقدها اليوم تغريم نادي النجمة مبلغ 5 ملايين ليرة لبنانية، وتحميله تكلفة الأضرار التي لحقت بملعب المدينة الرياضية (تُحدد لاحقا) بعد أعمال الشغب التي رافقت مباراة النجمة والعهد يوم أمس. وقرّر الإتحاد اللبناني كذلك تغريم نادي العهد مبلغ ثلاثة ملايين ليرة، مليوني منها بسبب إدخال مبكرات الصوت إلى المدرجات.وأحال الإتحاد اللبناني تقرير حكم ومراقب مباراة النجمة العهد إلى اللجنة التنفيذية لإتخاذ القرار المُناسب.


وبالإنتقال إلى كرة المضرب، اعلنت لاعبة كرة المضرب النيوزيلاندية ​مارينا اريكوفيتش​ عن اعتزالها كرة المضرب عن عمر 30 عاماً، حيث اتى اعلان اللاعبة النيوزيلاندية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بطريقة ظريفة، علماً ان اريكوفيتش وصلت اعلى مركز لها في مسيرتها بالمركز ال 39 عالمياً.


متفرقات دولية:


لفت مدرب نادي موناكو الفرنسي ​تيري هنري​ الأنظار يوم أمس وذلك بعد نهاية المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الفريق أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.وبعد نهاية المؤتمر، قام اللاعب لويك بادياشيلي صاحب الـ20 عاما والذي رافق هنري بالمؤتمر الصحافي بمغادرة القاعة دون أن يعيد الكرسي الذي جلس عليه إلى مكانه، ما ادى إلى امتعاض هنري الذي طلب منه بطريقة جديّة أن يعود إلى القاعة ,يعيد الكرسي إلى مكانه المناسب وهذا ما حصل بالفعل.
ميسي يستأجر طائرة خاصة له ولعائلته​​​​​​​
- كشف موقعgoal.comأن شركة طائرات أرجنتينية قررت تأجير طائرة خاصة للاعب فريق برشلونة ليونيل ميسي كي يستعملها هو وعائلته في سفرهم. وتم تعديل الطائرة من أجل تامين الراحة التامية للارجنتيني فهي تحتوي على مطبخ وحمامين و16 مقعد ويمكن أن تصبح 8 أسرة.

- أعلن المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي بيب غوارديولا أن نجمه الإسباني دافيد سيلفا سيغيب عن الملاعب لمدّة ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة.


- أعلن نادي أولمبياكوس فسخ عقد نجمه الايفواري يايا توريه بالتراضي.