كشف المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ ​سانتياغو سولاري​ ان فريقه يرغب في تحقيق الفوز في كافة البطولات اكانت محلية او قارية وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص في مباراة سيسكا موسكو في دوري الابطال،كما رد على تصريح البرتغالي كريستيانو رونالدو الاخير.

وفي حديث صحفي قال:"سنلعب أمام سيسكا من أجل الفوز حتى ولو ضمنا التأهل إلى الدور المقبل".وأضاف:"في كل مباراة، نطلب من اللاعبين تقديم كل ما يمتلكون من قوة لمساعدة الفريق في تحقيق الفوز، ولكن بالتأكيد هناك صعوبات تواجهك لتحافظ على الأداء الجيد ولكن هذا هو التحدي الذي نخوضه مع ريال مدريد".

وتابع:"ريال مدريد سيسعى لتحقيق الالقاب في نهاية الموسم سواء كان لقب الدوري أو ​دوري أبطال أوروبا​، كذلك نريد تحقيق ​كأس العالم للأندية​ عندما يحين موعد مشاركتنا بها".

وعن حالة المصابين وإمكانية عودتهم إلى الفريق واصل بالقول: "أتمنى عودة كافة اللاعبين إلى الفريق،للاعتماد عليهم في المباريات خاصة مارسيلو في الجانب الأيسر".

وعن تصريح رونالدو الاخير الذي اكد ان الاجواء التي يعيشها الان في ​اليوفي​ افضل مما كان عليه في الريال ختم قائلا:"كريستيانو رونالدو لاعب رائع، وشارك في كتابة جزء كبير من تاريخ ريال مدريد، أحترمه لا أحد يستطيع محاكمته على ما صرح به مؤخرا".

​​​​​​​