أعلنت جامعة الروح القدس- الكسليك و"​سبورتس مانيا​" رسمياً عن النسخة الثانية لـ"دورة جامعة الروح القدس المدرسية"السنوية الثانية التي ستنطلق الأحد المقبل الواقع فيه 16 كانون الأول الجاري وتختتم في أواخر شهر آذار المقبل، بمشاركة 25 مدرسة. وتشمل الدورة أربع ألعاب:كرة السلة،كرة القدم، ​كرة الطاولة​ والريشة الطائرة(​البادمنتون​).

وجاء الإعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي حاشد عقد في حرم الجامعة المنظمة في الكسليك وحضره نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأب طلال هاشم وممثل ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ المدرب الوطني في ​الفوتسال​ دوري زخور وأمين عام اتحاد البادمنتون ​سمير شاغوري​ وأمين عام اتحاد كرة الطاولة ​جورج كوبلي​ ومدير مكتب شؤون الطلاب باسل هاشم ومسؤول الرياضة في الجامعة نسيب قزي ورجال الصحافة والإعلام ومسؤولو الرياضة في المدارس المشاركة في الدورة التي باتت محطة سنوية.

وبعد النشيد الوطني والكلمات جرى عملية سحب ​القرعة​ ليشرح طارق عبود، رئيس مجلس إدارة "سبورتس مانيا" نظام الدورة وقوانينها وتوقيت إقامتها نهار الأحد من كل أسبوع وكيفية احتساب النقاط، على أن يتم تعميم النتائج أسبوعياً على وسائل الاعلام.

وفي الختام أقيم حفل كوكتيل على شرف الحاضرين.