نبدأ مع كرة القدم اللبنانية، حيث يحتضن ملعب المدينة الرياضية مباراة القمة بين ​النجمة​ و​العهد​ عند الساعة الرابعة عصرا ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري اللبناني بعد ان تم تأجيلها من يوم السبت بسبب الاحوال الجوية.


والتقى الفريقان في الدوري في 40 مباراة من قبل، وكانت النتيجة فوز العهد في 17 مباراة والنجمة في 12 مباراة والتعادل في 11 مباراة.

ويحتل النجمة المركز الاول بفارق الاهداف عن العهد الثاني حيث يملكان نفس العدد من النقاط.

وفي ​كأس ليبرتادوريس​، توج ريفربليت بكأس كوبا ليبرتادوريس، بالفوز على غريمه ​بوكا جونيورز​ 3-1 في إياب المباراة النهائية، امس الأحد، على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد.

تقدم داريو بينيديتو لبوكا جونيورز بالدقيقة 44، ورد منافسه بثلاثية سجلها لوكاس براتو وخوان كينتيروس وغونزالو مارتينيز بالدقائق 68 و109 و121، لينتزع ريفر بليت اللقب بعد مباراة ماراثونية مثيرة امتدت أكثر من 120 دقيقة.

ورفع ريفربليت الكأس للمرة الرابعة في تاريخه، بينما خسر غريمه التقليدي كلاسيكو القرن، ليسقط في النهائي للمرة الخامسة، مقابل 6 ألقاب حققها سابقا.

وبالانتقال للكرة الاوروبية، انفرد نادي بوروسيا ​مونشنغلادباخ​ بوصافة ​الدوري الالماني لكرة القدم​ بعد تفوقه على ضيفه ​شتوتغارت​ بنتيجة 3 - 0 اتت في الشوط الثاني من اللقاء.

اما في الدوري الايطالي، لم يستطع ​ميلان​ تحقيق الفوز على ارضه في سان سيرو في الجولة الخامسة عشر، وتعادل سلبا امام تورينو، لكنه حافظ على المركز الرابع بسبب تعادل ​لاتسيو​ يوم السبت امام سامبدوريا.

عربيا، قاد الدولي المصري ​مروان محسن​ ناديه ​الاهلي​ للفوز على ​طلائع الجيش​ بتسجيله هدفي اللقاء الذي جمع الطرفان لحساب الجولة 14 من ​الدوري المصري الممتاز​ .

ونختم مع كرة السلة، فقد استعاد وصيف المجموعة الشرقية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية نادي ​ميلووكي باكس​ نغمة الانتصارات بعد فوزه على متصدر المجموعة الشرقية ​تورنتو رابترز​ بفارق 5 نقاط وبنتيجة 104 – 99، بينما فاز ​​سان انطونيو سبيرز​​ على ​يوتا جاز​ بفارق 13 نقطة وبنتيجة 110 – 97.

لتكون نتائج جميع مباريات اليوم على الشكل التالي::

تشارلوت هورنتس​ 119 – 107 ​نيويورك نيكس​

يوتا جاز 97 – 110 سان انطونيو سبيرز

ميلووكي باكس 104 – 99 تورنتو رابترز

​نيو اورليانز بيليكانز​ 116 – 108 ديترويت بيستونز