حقق ​ريفربليت​ ​كوبا ليبرتادوريس​، بعد الفوز الذي حققه على غريمه ​بوكا جونيورز​ بنتيجة 3-1 على ملعب السانتياغو ​بيرنابيو​ ضمن اطار اياب ​نهائي الكاس​.

المباراة كانت قوية بين الطرفين حيث نجح بوكا جونيورز من افتتاح التسجيل عبر اللاعب داريو بينيديتو في الدقيقة 44، لينتهي بعد هذا الهدف الشوط الاول .

بعد استراحة الشوطين انتفض ريفربليت ونجح في معادلة النتيجة في الدقيقة 68 عبر اللاعب لوكاس براتو،ورغم المحاولات من الطرفيين الا ان المباراة انتهت بالتعادل 1-1 ليلجأ الفريقين الى وقت اضافي من شوطين.

في الوقت الاضافي الاول تلقى بوكا جونيورز ومدربه ضربة قوية بطرد لاعب الوسط فيلمار باريوس استغل ريفربليت الفرصة وضغط بقوة ونجح خوان كينتيروس من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 109 من عمر شوط الاضافي الاول.

وفي الشوط الاضافي الثاني حاول بوكا جونيورز رغم النقص العددي من تسجيل التعادل الا ان الدقيقة 121 من عمر اللقاء اتى الهدف الثالث لريفربليت عبر اللاعب غونزالو ​مارتينيز​ لتنتهي المباراة بعد هذا الهدف ويرفع ريفر بليت الكأس للمرة الرابعة في تاريخه، بينما خسر غريمه التقليدي في النهائي للمرة الخامسة، مقابل 6 ألقاب حققها.