نبدأ مع ​كرة القدم اللبنانية​، حيث حدد ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ بشكل رسمي الموعد النهائي لمباراة قمة الاسبوع العاشر من بطولة لبنان، بين ​النجمة​ و​العهد​، والتي ستقام يوم غد الاثنين في تمام الساعة الرابعة عصرا على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.

وضمن الجولة نفسها، حقق طرابلس ثلاث نقاط ثمينة، جاءت على حساب الاخاء اهلي عاليه بنتيجة هدفين مقابل هدف على ملعب بحمدون.



وبالإنتقال لكرة القدم الأوروبية، وتحديدا في ​الدوري الاسباني​، حقق ​ريال مدريد​ فوزا صعبا على حساب ​هويسكا​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر، سجله الويلزي غاريث بايل، في مباراة شهدت تالقا للحارس تيبو كورتوا الذي تصدى للعديد من الكرات الصعبة. وبهذا الفوز، بات ريال مدريد رابعا برصيد 26 نقطة.


اما في الدوري الايطالي، قفز ​اتالانتا​ للمركز السادس بفوزه على ​اودينيزي​ 3-1، وتعادل بارما مع كييفو 1-1، وفيورنتينا مع ساسولو 3-3، ويلعب ميلان امام تورينو الليلة في سان سيرو لمحاولة تعزيز المركز الرابع.


وفي الدوري الانكليزي، حقق ولفرهامبتون الفوز على ​نيوكاسل​ 2-1




وفي سياق اخر، كشف مدرب ألمانيا يواكيم لوف عن إنفتاحه على إمكانية الانتقال إلى تدريب فريق ​ريال مدريد​.


وقال لوف: "لقد كنت مديرا للنادي لعدة سنوات وما زلت لا أفكر في التقاعد. من الواضح أيضاً أن معظم وقتي كمدرب منتخب وطني قد مر بالفعل، لذا فإن اللحظة ستصل عندما أفكر فيما سأفعله بعد. بالنسبة لي، ما زلت مهتماً بتدريب أحد الأندية".
وأضاف: "أعتقد أنه سيكون في الخارج وليس في ألمانيا. ريال مدريد نادي مثير لأي مدرب






ونختم مع كرة السلة، فضمن منافسات الاسبوع الخامس من ​بطولة الدوري اللبناني لكرة السلة​، نجح نادي اطلس في تحقيق فوز متأخر على ضيفه ​​الحكمة​​ بنتيجة 104 – 99.