ضمن منافسات ​الجولة 17​ من الدوري الفرنسي لكرة القدم، نجح نادي كان الفرنسي في خطف التعادل من ضيفه ​ستراسبورغ​ على ملعب ستاد المينو بعد انتهاء المباراة بنتيجة 1-1.

وبهذا التعادل الايجابي، اضاف ستراسبورغ نقطة واحدة الى رصيده ليصبح 23 نقطة في المركز الثامن، في حين رفع كان رصيده الى 14 نقطة في المركز 18.

وبالعودة الى اجواء الشوط الاول، نجح نادي ستراسبورغ في مفاجأة ضيفه كان بتسجيله الهدف الاول مبكراً عند الدقيقة الخامسة عن طريق بابلو مارتينيز ليضع ضيفه كان في موقف محرج ، لكن فيصل فجر منح الامل لفريقه ونجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 22، لكن الفرحة لم تدم كثيراً حيث اضاف ستراسبورغ الهدف الثاني بأقل من دقيقة بعد تعديل كان النتيجة، عن طريق ليبو موتهيبا، لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض 2-1.

الشوط الثاني لم يشهد الكثير من الفرص من الجانبين، حيث حاول كان العودة بالنتيجة ومن جانبه ستراسبورغ تراجع للخلف من اجل الحفاظ على تفوقه في النتيجة، لكن الدقيقة 80 كانت نقطة في المباراة، اذ نجح كان في تسجيل الهدف الثاني عن طريق سيف الدين الخاوي لتصبح النتيجة 2-2، وبعدها حول ستراسبورغ مهاجمة الخصم من اجل تسجيل هدف الفوز الا انه فشل تنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين.