ضمن منافسات ​الجولة 15​ من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، نجح نادي ​ايبار​ في تحقيق فوز مثير على ​ليفانتي​ بنتيجة 4-4 على ملعب ابوروا.

وبهذا التعادل المثير، اضاف ليفانتي نقطة الى رصيده ليحتل بها المركز السادس برصيد 22 نقطة، في حين يحتل ايبار المركز 13 برصيد 19 نقطة.

وبالعودة الى اجواء الشوط الاول، كان ايبار المضيف اول من افتتح التسجيل عن الدقيقة 8 عبر سيرجي اينريش، الا ان الفرحة لم تدم طويلاً، جيث نجح ليفانتي في تعديل النتيجة بعد دقيقة واحدة فقط عن طريق خوسيه موراليس، وتبادل الفريقان العديد من الفرص، حيث نجح ليفانتي في التقدم بالنتيجة عبر روبيرتو بيير، ومن جهته حاول ايبار تعديل النتيجة لكنه فشل في ترجمة الفرص التي سنحت له لينتهي الشوط الاول 2-1 لليفانتي.

الشوط الثاني كان شوط الاهداف، حيث نجح ايبار في استعادة نشاطه وسط ذهول من الضيف، لينجح غونزالو اسكالاتي في تعديل النتيجة في الدقيقة 57، وبعدها بأربعة دقائق اضاف شارليز دياز هدفين لايبار الاول عن طريق ركلة جزاء والثالث للفريق في الدقيقة 63 ليقترب من منح فريقه ثلاث نقاط هامة في مشواره الموسم الحالي، الا ان ليفانتي فاجأ مضيفه بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع بعد متابعة من بورخا مايورال، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 4-4.