نبدأ مع كرة القدم اللبنانية، حيث قرر الإتحاد اللبناني لكرة القدم تأجيل مباراة القمّة بين ​النجمة​ والعهد على ملعب المدينة الرياضية في بيروت والتي كان من المقرر أن تقام الساعة التاسعة مساء، وذلك بسبب سوء أرضية الملعب، بعد فحصها قبل ساعات من قبل الطاقم التحكيمي القبرصي، دون أن يحدد الإتحاد موعد آخر.

وحقق اليوم التضامن صور الفوز على الراسينغ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، وبنفس النتيجة فاز الصفاء على البقاع الرياضي

وبالإنتقال إلى كرة القدم الأوروبية، وتحديدا في الدوري الإنكليزي الممتاز، قاد النجم المصري ​محمد صلاح​ فريقه ليفربول إلى تحقيق إنتصارٍ كبيرٍ على حساب ​بورنموث​ بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء، حيث سجل صلاح هاتريك في اللقاء، واصلا إلى الهدف رقم 10 له هذا الموسم في البريميرليغ، والـ42 كمجموع عام منذ وصوله إلى الريدز عام 2017.

وفي باقي المباريات، حقق أرسنال فوزا صعبا على هادرسفيلد بنتيجة 1-0، وإستطاع مانشستر يونايتد ان يفوز على فولهام 4-1، وفاز بيرنلي على برايتون بهدف نظيف، وبنفس النتيجة مني ساوثامبتون بهزيمة أتت على يد كارديف، بينما فاز ​ويست هام يونايتد​ على ​كريستال بالاس​ بنتيجة 3-2.

وفي الدوري الألماني، وفي أبرز المباريات، حسم بوروسيا دورتموند لقاء القمّة مع ​شالكه​ لصالحه، بعد فوزه بنتيجة هدفين مقابل هدف، معززا الصدارة برصيد 36 نقطة. وحقق بايرن ميونخ الفوز على نورنبيرغ بنتيجة 3-0، تخطى بايرن ليفركوزن فريق أوغسبورغ بهدف نظيف.

وفي الدوري الإيطالي، عزّز نابولي المركز الثاني، بفوزه الكبير على فروزينوني بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء، ليبقي فارق الـ8 نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

وفي الليغا، إنتهت مباراة إشبيلية وفالنسا بالتعادل 1-1، فيما أتلتيكو مدريد فوزا كبيرا على ألافيش بنتيجة 3-0.

عربيًا، إنتهت مباراة الديربي بين الهلال والنصر بتعادل مثير بنتيجة هدفين لكل طرف والتي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب استاد "جامعة الملك سعود" ضمن منافسات المرحلة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أما في كرة الصالات، وضمن منافسات تصفيات بطولة آسيا تحت 20 عاماً بكرة الصالات منطقة غرب آسيا، وخلال فعاليات المجموعة الأولى حقق منتخب لبنان الانتصار بنتيجة 8 - 2 امام نظريه منتخب السعودية على ارض مجمع زايد الرياضي بالفجيرة. وبهذا الفوز حسم رجال الارز تأهلهم الى بطولة آسيا تحت 20 عاماً بكرة الصالات 2019 كمتصدر للمجموعة الاولى عن منطقة غرب آسيا.

ونختم مع كرة السلة، فضمن منافسات الاسبوع الخامس من بطولة الدوري اللبناني لكرة السلة، نجح فريق الشانفيل بتحقيق الانتصار بنتايجة 90 - 71 وبفارق 19 نقطة امام فريق هوبس في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب ميشال المر.