اوضح المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو ان فريقه ظهر بصورة جيدة امام ​ارسنال​ وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص لمواجهة ​فولهام​ ضمن اطار منافسات الجولة 16 من الدوري الانكليزي الممتاز على ملعب الاولد ترافورد، كاشفا عن موعد مشاركة فريد مع الفريق .

وفي حديث صحفي قال مورينيو:"ظهرنا بصورة جيدة امام ارسنال وكان لدينا الرغبة في الضغط واستخلاص الكرات وتقديم كرة بدنية على أعلى مستوى".واضاف:"ارغب في ان نستمر بنفس الطريقة حيث اننا لم نخسر في آخر 4 مباريات وفزنا على يونغ بويز في ​دوري الأبطال​ وتعادلنا في 3 مباريات،يجب ان لا نخسر اي نقطة في كانون الاول الحالي".

وعن مواجهة فولهام تابع بالقول :"سيغيب ليندولوف وسانشيز عن المباراة،ولم احسم بعد موقف ​مارسيال​ و​سمولينغ​ و​بايلي​ وجونز من العودة، ومواجهة فولهام بقيادة المدرب ​كلاوديو رانييري​، تعد مباراة بين اثنين من أبرز المدربين في تاريخ ​البريميرليغ​".

واردف :"احتلال وصافة الدوري الانكليزي الممتاز في الموسم الماضي، إنجاز عظيم، كان من الممكن أن ننهي الموسم في المركز العاشر لقد قمت بعمل رائع مع الفريق، وتفوقنا على أندية لديها إمكانيات أفضل منا".

وعن البرازيلي فريد، ختم بالقول:"إنه يتأقلم بشكل تدريجي، الفريق لا يحتاج للاعب إضافي في خط الوسط، إذا كان قويًا من الناحية الدفاعية".