تتواصل التسريبات المتعلقة حول كرة القدم لتطال هذه المرة اللاعب ​يانيك كاراسكو​، لاعب أتليتكو ​مدريد​ السابق، وداليان يفانج الصيني حاليا والحديث عن السبب وراء رحيل اللاعب عن ​الفريق الاسباني​ في شباط الماضي متوجها الى الدوري الصيني بعد ان قضى ثلاث سنوات مع النادي الإسباني.

وبحسب التقرير الذي نشرته فوتبول ليكس المختصة بتسريبات كرة القدم انه في عام 2015 قام وكيل اللاعب ، كريستوف هينروتاي بتنظيم بيع يانيك كاراسكو ، من موناكو إلى أتلتيكو مدريد الذي وافق على اخذ قرض من البنوك والمؤسسات الدولية بقيمة 97 مليون دولار ، مع حقوق اللاعب.

وأفادت التقارير أن أتليتكو مدريد حصل على القرض معتمداً على اللاعب كضمان للقرض حيث انه هو الطرف الثالث وهذا ما يرفضه الاتحاد الدولي لكرة القدم لأن اللاعب لم يكن يعلم بذلك.

وأكدت فوتبول ليكس ان موناكو حول كاراسكو من لاعب كرة قدم إلى إستثمار، حيث حصل على 25% من بيعه إلى الفريق الصيني، بالإضافة لعمولة 5% لصالح وكيله،وان ادارة الفريق الفرنسي توقعت ان يتم بيع اللاعب خلال عامين من اتلتيكو مدريد، وهو ما حدث بالفعل، بعدما انتقل المهاجم البلجيكي إلى الفريق الصيني، المملوك لنفس الشركة التي تمتلك حصة في أتليتكو مدريد واندا الصينية.