عبر المدير الفني الارجنتيني لفريق ريال مدريد الاسباني، سانتياغو سولاري عن رضاه بعد اداء لاعبيه الجيد خلال اللقاء الذي انتهى 6 - 1 امام فريق مليلة في كأس الملك.

وقال سولاري:" لاعبونا قدموا مواهبهم للجمهور،وأنا اعمل لجعل كل لاعب جاهز وليقدم أفضل ما لديه للفريق، انظروا الى خافي سانشيز الذي قاتل للوصول إلى هنا، أنا سعيد جداً بالأهداف التي سجلها إيسكو، أسينسيو وفينيسوس".

واضاف سولاري:" لن أتحدث معكم عن التعاقدات في الإنتقالات الشتوية لإنها تخص الإدارة ولا يخصني سوى الإهتمام بالاعبين وأداء الفريق بالكامل،ونحن سعداء بمباراة اليوم لأننا نرى أن هناك العديد من اللاعبين الجيدين والمتاحين في هذا الفريق".

وتابع سولاري:"جميع اللاعبين في ريال مدريد يستحقون اللعب بشكل اساسي، مُهمتي هي اختيار 11 لاعب منهم فقط، اليوم لعب فينيسيوس بالجهة اليسرى، ولكن في بعض الأحيان يتم تغيير مركزه، وليس لدي أي مشكلة مع تناوب اللاعبين إذا فعلوا ذلك بطريقة منظمة و التزموا بوظائفهم الدفاعية.

وختم سولاري:" الان لا يوجد وقت للتفكير في كأس العالم للأندية، ولا نعرف من سيصل إلى النهائي بعد، فنحن نركز على الفوز بالعديد من المباريات حتى الوصول الى النهائي".