تُستكمل الليلة مباريات الاسبوع الخامس عشر من ​الدوري الانكليزي الممتاز​، حيث سيشهد ملعب اولد ترافورد قمة من العيار الثقيل ستجمع بين ​مانشستر يونايتد​ و​ارسنال​، كما يلعب تشيلسي امام وولفرهامبتون، وليفربول ضد بيرنلي، وتوتنهام ضد ساوثامبتون في اهم المباريات الاخرى.

ونبقى مع اجواء كرة القدم، حيث اوضحت تقارير إسبانية أن النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، اتخذ قراره بعدم العودة الى ملعب البيرنابيو من اجل حضور مباراة "السوبر ​كلاسيكو​" بين بوكا جونيورز وريفير بليت، في نهائي الليبرتادوريس، والتي ستقام بالعاصمة الإسبانية ​مدريد​ يوم الاحد. وبحسب مصدر قريب من الدون فان الاخير رفض عرض الاتحاد الإسباني ليكون الى جانب ليونيل ميسي في المنصة الرسمية مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد،حيث يرى المصدر ان الوقت ما زال باكرا لعودة رونالدو إلى ملعب البيرنابيو وهذا معناه أن العلاقة بين اللاعب وناديه السابق مازالت متوترة بعد رحيله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي خلال موسم ​الانتقالات الصيفية​ الماضية.

وفي اخبار سوق الانتقالات، أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن اللاعب البلجيكي ​إيدن ​هازارد​​ وافق على شروط الانتقال إلى نادي ريال مدريد الاسباني خلال الصيف المقبل. من جهته يطالب نادي ​تشيلسي​ بمبلغ 150 مليون جنيه إسترليني مقابل نجم البلوز، لكن الجانب الإسباني اقترح إجراء صفقة تبادل تشمل اللاعب ماتيو كوفاسيتش المعار حاليا إلى تشيلسي.

وفي كرة القدم العربية، حدد ​الاتحاد العربي لكرة القدم​  يوم 17 من شهر كانون الاول الجاري موعد إجراء قرعة دور ربع النهائي ببطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال في الرياض.

خاص: جان جاك يمين : السلام زغرتا في مركز لا يليق به  ​​​​​​​

في خانة اهلا وسهلا، اجرت صحيفة السبورت الالكترونية مقابلة مع لاعب السلام زغرتا جان جاك يمين، لقراءتهاإضغط هنا.

متفرقات دولية ومحلية :

- اعلن ​فريق ساوثامبتون الانكليزي​ عن تعيين مدرب فريق لايبزييغ الالماني السابق،​رالف هازنهوتل​ مديراً فنياً للفريق الذي ينافس للبقاء ضمن مصاف ​الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم​ "​البريميرليغ​".

رسمياً:ساوثهامبتون يُعيين رالف هازنهوتل مُدرباً له​​​​​​​

-تناقل رواد ​مواقع التواصل الاجتماعي​ تقارير صحفية لبنانية تؤكد ان المدرب الاجنبي ​سلوبودان سوبوتيتش​ سيبقى على رأس الجهاز الفني لمنتخب ​كرة السلة اللبنانية​ الاول رغم تعثر ​رجال الارز​ في اللقاءات الثلاثة الاخيرة، وذلك دون ان يصدر أي ​بيان رسمي​ من ​الاتحاد اللبناني​ للعبة ليؤكد الامر أو ينفيه.

-اعلن الاتحاد الايطالي لكرة القدم، عن مكان وتوقيت اقامة ​كأس السوبر الايطالي​ الذي سيجمع بين يوفنتوس وميلان، وذلك في السعودية، بمدينة جدة، يوم 16 كانون الثاني الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة.