هو من افضل لاعبي الارتكاز في لبنان،لعب لمنتخب لبنان الاول والاولمبي والفرانكفوني،والحديث هنا عن جان جاك يمين الذي يحمل شارة القيادة في نادي السلام زغرتا والذي اطلعنا منه على تحضيرات النادي الشمالي للموسم الحالي وعن تمنياته الخاصة لكرة القدم.

وفي حديث خص به صحيفة "السبورت"الالكترونية قال جان جاك يمين :"الفريق بدأ تحضيراته بطريقة ممتازة وخصوصاً قبل البطولة العربية،وقدمنا مستوى يليق بكرة القدم اللبنانية ومثلنا لبنان خير تمثيل"واضاف: "الفريق يمر بأزمة نتائج والمركز الذي نحن به حالياً لا يليق بنادي السلام زغرتا فما توقعناه يسير عكس التيار اذ ان السلام زغرتا فريق منافس ومكانه بين فرق النخبة ".

وعند سؤاله عن المدرب الافضل في الوقت الحالي اجاب:"عبدالله ابو زمع مدرب الانصار له تكتيك خاص واستطاع وضع شخصية للفريق بفرض اداء رائع على ارض الملعب".

وعن تمنياته واصل بالقول: "اتمنى ان تصل كرة القدم اللبنانية الى عالم الاحتراف والابتعاد عن عالم الهواة،عالم الهواة هو كالنظام العبودي لا يعطي اللاعب حقه وخاصة من الناحية المادية لذلك نرى ان كل لاعب يختلف مستواه في المباريات،اما الاحتراف فهو حلم اي لاعب لبناني اذ يضيف له الكثير من الخبرة الكروية".

وفي نهاية الحديث وجه رسالة الى الجماهير الزغرتاوية جاء فيها:"ارجو منكم التحلي بالصبر ومساندة الفريق فأنا اكيد ان ما يحصل مع الفريق هو بمثابة سحابة سوداء ستمر قريبا فعلى امل ان نعود لسكة الانتصارات وحصد مركزاً يليق بتاريخ النادي. "