نظّمت ​مدرسة سيدة الجمهور​ على ملاعبها لقاءاً مدرسياً في "​العاب القوى للصغار​" (رمي ،ركض ووثب) « Kids Athletics » بمناسبة عيد الميلاد المجيد و برعاية فرنسبنك . و "العاب القوى للصغار" هي عبارة عن برنامج منظم من الاتحاد الدولي لتشجيع العاب القوى في المدارس عند الصغار من السابعة إلى ال12 سنة وذلك من خلال مسالقات في الركض والرمي والوثب.

شارك في هذا اللقاء 90 تلميذًا يمثلون 8 مدارس وهي: ملكارت ، ​المريميين​ جبيل ، مدرسة القديس غريغوريوس ، ​لويز فغمان​ جورة البلوط ، لويز فغمان بشامون ، ارسلانيان ، الليسيه الاشرفية ومدرسة سيدة الجمهور بفريقين "أ" و "ب".

وفي نهاية اللقاء، تمّ توزيع الشهادات والقمصان الرياضية على جميع المشاركين من قبل مسؤول الرياضة في المدرسة المنظمة وعضو ​الاتحاد اللبناني لألعاب القوى​ ​فيليب بجاني​، وقد حضر اللقاء عدد كبير من الأهالي والمسؤولين في المدارس المشاركة.

وسيتم تنظيم المسابقة الثلاثية المركبة ( جري سريع ، وثب طويل ورمي) في العاب القوى من قبل مدرسة سيدة الجمهور وبرعاية فرنسبنك وذلك يوم الأحد المقبل الواقع فيه 9 كانون الأول الجاري من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة من بعد الظهر.