شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، "انقلابات" على التحالفات والزمالة بكل ما للكمة من معنى، وهي اتت بفضل المخطط الذي وضعه المدير التنفيذي للعرض ​بارون كوربن​.

على الجبهة الاولى، وضع كوربن الزميلين ​هيث سلايتر​ و"راينو" وجهاً لوجه بعد ان كانا لفترة طويلة من افضل الزملاء، وتمكنا من تحقيق انجازات كبيرة سوية. ولضمان قيامهما بكل ما يمكن من اجل البقاء، عمد الى التحذير من ان الخاسر سيطرد من العرض. عندها، لم يبخل اي من الاثنين في تقديم كل ما في جعبتهما من اجل استمرار مسيرتهما المهنية، الى ان حسم سلايتر الامور لصالحه. فتم الاعلان فوراً عن طرد "راينو" من عرض "الرو"، فيما تم تعيين سلايتر كحكم.

الجبهة الثانية جمعت ​دولف زيغلر​ و​درو ماكنتاير​ وجهاً لوجه، بعد ان تخلى كوربن عن زيغلر. وسرعان ما احتدمت الامور وتصارع الحليفان القديمان، وكاد ماكنتاير ان ينهي الامور لولا تدخل ​فين بالور​ الذي اعطى المجال الكافي لزيغلر من اجل استعادة نشاطه، وتوجيه ركلة حاسمة اهدته الفوز على خصمه.

وفيما كانت بطلة السيدات ​روندا روساي​ تتحضر للتحالف مع ناتاليا في مواجهة نيا جامس وتامينا، تعرضت ناتاليا لكمين محكم من فريق "رايوت" الذي تعرض لها بالضرب في الكواليس، واجبرها بالتالي على الانسحاب لعدم قدرتها على المشاركة. وبدات روساي رحلة البحث عن زميلة جديدة وكان لها ما ارادت عبر امبر مون. وبدا ان التحالف بين المصارعتين اعطى نتائجه سريعاً فسيطرتا على المباراة في معظم اوقاتها، رغم القوة الكبيرة التي تتمتع بها ​نيا جاكس​. وادى الانسجام بين روساي ومون الى تحقيق انتصارهما الاول معاً، وكان مهم جداً على الصعيد المعنوي.

وتعرض دين امبروز مرة جديدة لاعتداء من زميله السابق بطل لاقارات ​سيث رولنز​ الا ان فريق الحماية الخاص بالاول تدخل في الوقت المناسب واعاد الافضلية لامبروز.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "Lucha House Party" على سكوت داوسن، وبطل الزوجي فريق AOP ودرايك مافريك على بوبي رود و​تشاد غايبل​ (مباراة غير متكافئة)، وفين بالور على ​جيندر مهال​، وساشا بانكس وبايلي على ميكي جايمس واليشا فوكس.

كما شهد العرض تخطيم الاياس القيثارة على ظهر ليو راش.