اختتمت المرحلة التاسعة من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز العهد على ​شباب الساحل​ 1-0 والنجمة على ​الراسينغ​ بنفس النتيجة كما هزم الأنصار​الأخاء أهلي عاليه​ 1-0 و​الصفاء​ على ​التضامن صور​ 2-0 وهزم ​طرابلس​ ​البقاع​ 1-0 وتفوق شباب الغازية على ​السلام زغرتا​ 2-0.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

يوسف عنبر ( لاعب ​الانصار​ ):

عندما اخذ فرصته ولعب في مركزه قدم مباراة جيدة للغاية أمام الأخاء أهلي عاليه حيث صنع هدف اللقاء الوحيد من الجهة اليمنى للحاج مالك كما كان جيدا في اداء واجباته الدفاعية من تلك الجهة.

خليل بدر ( لاعب ​الشباب الغازية​ ):

اللاعب الشاب قدم مباراة مميزة أمام السلام زغرتا حيث صنع هدفا وكان مصدر الخطورة الكبيرة على مرمى السلام زغرتا بتحركاته السريعة في خط وسط الملعب ومن الأطراف.

محمد زين طحان ( لاعب الصفاء ):

قائد الصفاء استعاد شيئا من مستواه المميز حيث صنع هدفا وساهم بشكل كبير في فوز فريقه الاول هذا الموسم على التضامن صور ليثبت بأنه ما زال لديه الكثير ليقدمه برفقة الفريق الاصفر هذا الموسم.

مدرب الأسبوع:

حسن حسون ( مدرب الشباب الغازية ):

تبدو لمسته واضحة على اداء الفريق في آخر جولتين وهذا ما ظهر جليا في المواجهة أمام السلام زغرتا حيث فاز 2-0 مع تقديم اداء جيد للغاية بشخصية قوية وترابط تكتيكي واضح بين خطوط الفريق.