وجه مدرب ​نادي الشانفيل​ لكرة السلة فؤاد ابو شقرا رسالة دعم الى لاعبي ​المنتخب اللبناني​ بعد الخسارتين امام ​كوريا الجنوبية​ و​الصين​ ضمن اطار ​تصفيات كاس العالم​ المقبلة التي ستقام في الصين .

وجاء في نص الرسالة :"أقول للاعبين ​منتخب لبنان​، نحن الى جانبكم ونتحمل الخسارتين القاسيتين معكم ، وما زالت ثقتنا بكم كبيرة،فأنتم بنظرنا لا تمثلون لبنان انتم لبنان كل لبنان" .واضاف:"فلا تنسوا من أنتم ! انتم نجوم كرة السلة اللبنانية ، أقوى بطولات كرة السلة في آسيا ، انتم اصحاب وصانعي نجاح ​بطولة لبنان​ ، وذلك بسبب اصراركم وتضحياتكم وغروركم وإرادتكم وتصميمكم تجاه نجاح اهدافكن واهداف أنديتكم، انما في كل مرة تلعبون لمنتخب لبنان عليكم أن تحولوا غروركم وإرادتكم وتصميمكم بالكامل تجاه مصلحة لبنان وعنفوان لبنان لكي يتأهل بلدنا الى ​بطولة العالم​".
وتابع:"فلا شيء أروع من الشعور بالفخر والعظمة في كل مرة تسمعون فيها النشيد الوطني اللبناني قبل كل مباراة، نجدد القول اننا كلنا ثقة بكم وبنشاط الإتحاد، فأنتم أيها اللاعبين بتصميمكم وتضحياتكم ووطنيتكم ستؤهلون لبنان اصغر بلد في آسيا الى كأس العالم في الصين في صيف 2019 للمرة الرابعة".
وختم سيأتي انجازكم لكل اللبنانيين، هدية فخر وعنفوان، في هذا الزمن الصعب الذي يعيشه لبنان وكل اللبنانيين منذ سنوات عديدة".