تمكّن ​فريق بوردو​ من انهاء سلسلة انتصارات ضيفه فريق ​باريس سان جيرمان​ والتي بلغت 14 انتصار بعد ان اجبره على التعادل بنتيجة 2-2 ضمن مباريات ​الجولة الخامسة​ عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

فريق باريس سان جيرمان تقدّم بالنتيجة عبر البرازيلي نيمار في الدقيقة 34 من المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم متوقع لفريق العاصمة الفرنسية.

وفي الشوط الثاني لم ينتظر كثيرا فريق بوردو حتى استطاع تعديل النتيجة وكان ذلك في الدقيقة 54 عبر ​جيمي برياند​، وفي الدقيقة 57 اضطر المدرب الالماني توماس ​توخيل​ اخراج المهاجم البرازيلي نيمار بسبب تجدد اصابته مشركا مكانه الكاميروني ماكسيم تشوبو ​موتينغ​، ليعود بعدها ​كيليان مبابي​ ويمنح فريقه التقدم من جديد في الدقيقة 66، وبعد الهدف تجرأ فريق بوردو وهاجم مرمى ​الفريق الباريسي​ حتى استطاع تعديل النتيجة في الدقيقة 84 عبر ​الدانماركي​ اندرياس ​كورنيليوس​ المعار من فريق اتالانتا الإيطالي، وبعد هدف التعديل حاول الفريقين تسجيل الأهداف حيث شهدت الخمس دقائق الأخيرة اثارة كبيرة لتنتهي المباراة بعدها بالتعادل وبفقدان فريق باريس سان جيرمان اولى نقاطه هذا الموسم محليا.

باريس سان جيرمان بقي في الصدارة وبرصيد 43 نقطة وبفارق 14 نقطة عن فريق مونبيلييه صاحب المركز الثاني بينما تقدّم بوردو الى المركز الحادي عشر.