تعثر فريق مانشستر يونايتد امام فريق ​ساوثامبتون​ وخرج بنقطة وحيدة، بعد ان انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما في ملعب "سانت ميريز"، ضمن الاسبوع الرابع عشر من منافسات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز "بريميرليغ".

شهد الشوط الاول اثارة مجنونة، بعد ان سجل كل من الفريقين ما في جعبتهما من اهداف، وكانت البداية مع اصحاب الارض بهدفين متتاليين سجلهما كل من ستيوارت ارمسترونغ وسيدريك سواريس (من ركلة حرة)، بالدقيقتين 13 و20، فيما استطاع فريق الشياطين الحمر ان يعود سريعا الى المنافسة بهدفين سجلهما روميلو لوكاكو واندير هيريرا بالدقيقتين 33 و39 من زمن اللقاء.

في الشوط الثاني، عجزت مخططات المدرب ​جوزيه مورينيو​ في فك شباك فريق ساوثامبتون، وفي الوقت ذاته، لم تفلح خروقات ومحاولات لاعبي فريق ساوثامبتون في منطقة دفاعات اليونايتد، فاستقرت النتيجة على ما هي عليه حتى انتهاء اللقاء بين الفريقين (2-2).

وتعد هذه النتيجة واحدة من النتائج المخيبة التي يقدمها اليونايتد هذا الموسم بالدوري الانكليزي، وهو يحتل المركز السابع برصيد 22 نقطة، فيما يأتي ساوثامبتون في مثلث الهبوط وتحديدا في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط فقط.

لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيباضغط هنا