اكمل نادي ​مان سيتي​ حامل لقب الدوري الانكليزي مهرجانه التهديفي في الدوري المحلي بعدما دك شباك ضيفه نادي ​بورنموث​ بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد لحساب الجولة 14 من البريمرليغ الانكليزية .

السيتي لم يتاثر بغياب هدافه سيرجيو اغويرو الذي لم يكن ضمن القائمة بعدما اكد مدرب الفريق بيب غوارديولا انه يعاني من مشكلة عضلية لذا لم يشارك . سجل اهداف السيتي كل من البرتغالي برناردو سيلفا د 16 ورحيم سترلينغ د 57 وغوندوغان د 79 بينما سجل للخاسر ويلسون د 44 من المواجهة .

في لقاءات اخرى انعشت اندية ​كريستال بالاس​ و​برايتون​ و​وست هام​ مسيرتها في الدوري بعدما حققت انتصارات مهمة في هذه الجولة . فقد دك وست هام شباك مضيفه ​نيوكاسل يونايتد​ بثلاثية نظيفة حملت توقيع تشيشاريتو مرتين وفيليبي اندرسون في حين ان كريستال بالاس تخلص من ​بيرنلي​ الذي تتعقد مهمته يوما بعد يوم بنتيجة 2 - 0 من تسجيل مكارثر وتاونسند .

اما برايتون فقد استفاد من طرد ستيف موني لاعب ​هادرسفيلد​ د 32 ليقلب تاخره بهدف من يورغنسن في الدقيقة الاولى الى نتصار بهدفين من توقيع دافي واندوني . واضاف ​نادي ليستر سيتي​ انتصارا جديدا له في الدوري بتخطيه واتفورد بنتيجة 2 - 0 بهدفي فاردي و​ماديسون​ .