تحدث مدافع نادي ​النجمة​ والدولي السوري أحمد ديب في تصريحات خاصة لمراسل صحيفة "السبورت" الإلكترونية محمد بزي، بعد الفوز الثمين الذي حققه النبيذي على حساب ​الراسينغ​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، سجله حسن معتوق عن طريق ركلة جزاء، في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب فؤاد شهاب في جونية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من ​بطولة لبنان لكرة القدم​.

وقال ديب :" حققنا فوزا ثمينا امام فريق صعب وعنيد، بصراحة لقد تفاجأت بمستوى الراسينغ، لكن تمكنا بفضل عامل الخبرة من حسم الأمور لصالحنا وحصد نقاط ثلاث غالية جدا جعلتنا مستمرين في الصدارة قبل مباراتنا امام ​العهد​، وأستطيع القول ان النجمة يسير على الطريق الصحيح".

اما الحارس عباس حسن، فكشف لصحيفة السبورت سبب إستبداله نهاية الشوط الأول بالحارس علي السبع قائلا:" كنت أعاني من ألم شديد على مستوى المعدة، حتى أني تقيأت على أرض الملعب في الشوط الأول، ليس هناك أي إصابة، بإذن الله سأكون حاضرا للمشاركة امام العهد".

في الجهة المقابلة، حمّل قائد نادي الراسينغ سيرج سعيد مسؤولية الخسارة للمستوى التحكيمي الذي وصفه بالهزيل، معتبرا ان فريقه كان يستحق على الأقل ركلة جزاء واحدة.

وجدير بالذكر ان المباراة شهدت حالات تحكيمية مثيرة، حيث طالب لاعبو الراسينغ بالحصول على ركلتي جزاء، وإعترضوا على عدة قرارات، أبرزها حالة الهدف المُلغى الذي سُجل مباشرة بعد هدف النجمة، بداعي التسلسل.