نشرت امس صفحة "​اوترو​" الارجنتينية صورا لعدد من نجوم كرة القدم الحاليين والسابقين باللونين الابيض والاسود، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.


وظهر في هذه الصور كل من الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ والبرازيلي ​نيمار دا سيلفا​ والانكليزي المعتزل دافيد بيكهام، والكولومبي جايمس رودريغيز والفرنسي بنجامين ميندي والبلجيكي روميلو لوكاكو والانكليزي ديل الي والاسباني ايسكو والبرازيلي جيسوس.

ويأتي هذا النشر في اطار مفاجأة تحضرها "اوترو" للجماهير، وفق ما كان قد اعلن نيمار، على ان يكون الاعلان الرسمي عن هذه المفاجأة في الثالث من الشهر المقبل.

وتشمل هذه المفاجأة أيضا المدرب السابق لفريق ​ريال مدريد​ ​زين الدين زيدان​.




وحول ​نادي ​كارديف​ سيتي​ تاخره امام ضيفه و​ولفرهامبتون​ بهدف للا شيء لفوز بنتيجة 2 - 1 في افتتاح مباريات الجولة 14 من ​البريمرليغ​ الانكليزية.


واستطاع فريق رايو ​فاليكانو​ من تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم والاول له منذ شهر ايلول الماضي بعدما فاز على ضيفه ​فريق ايبار​ بنتيجة هدف نظيف في اطار افتتاح مباريات ​الجولة الرابعة​ عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسبانية (لا ليغا).

وحسم ​نادي سانت اتيان​ مواجهته امام نانت لحساب ​الجولة الخامسة​ عشر من ​​الليغ 1​​ بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي احتضنه ملعب جيوفروا غيشار معقل الفريق ​الاخضر​ .

كما حقّق فريق ​ماينز​ الفوز على مضيفه فريق ​فورتونا دوسلدورف​ بنتيجة هدف دون ردّ ضمن مباريات ​الجولة الثالثة​ عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.



عربيا، تابع ​نادي الاتحاد السكندري​ مسلسل مفاجآته في كأس زايد للاندية العربية وتاهل الى ربع نهائي البطولة بعدما اطاح بمواطنه نادي ​الزمالك​ بركلات الترجيح في اياب ​دور ال 16​ . الزمالك الذي فاز ذهابا 1 - 0 خسر ايابا 0 - 1 واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق السكندري .

محليا، يسعى ​النجمة​ اليوم لمواصلة الصدارة، عندما يحل ضيفا على الراسينغ، في ملعب فؤاد شهاب في جونية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري اللبناني لكرة القدم.


وفي كرة السلة، حقّق ​منتخب ​فرنسا​ لكرة السلة​ فوزاً مهماً على مضيفه ​المنتخب التشيكي​ بنتيجة 79-65 ليتأهل المنتخب الفرنسي الى ​بطولة كأس العالم 2019​ لكرة السلة والتي ستقام في ​الصين​.وأصبح منتخب فرنسا المنتخب الأوروبي الرابع الذي يتأهل الى ​المونديال​ السلوي بعد منتخبات ​ليتوانيا​، ​اليونان​ و​المانيا​.بدوره اقترب منتخب روسيا من التأهل بعد ان فاز على ​منتخب فنلندا​ بنتيجة 77-75 بعد اللجوء الى الاشواط الاضافية بعد التعادل في الوقت الأصلي.

وفي التصفيات الاسيوية، تعرّض ​منتخب قطر لكرة السلة​ لخسارة ساحقة على يد مضيفه ​منتخب اليابان​ بنتيجة 85-47
بدوره لم يستطع ​منتخب ايران​ الصمود امام ​منتخب استراليا​ وتعرّض لخسارة كبيرة بنتيجة 76-47، بينما حقّق ​منتخب كازاخستان​ فوزاً مهماً على مضيفه ​منتخب الفيليبين​ بنتيجة 92-88.

في كرة السلة الاميركية، عمق بوسطن سيلتيكس من جراحات حامل لقب المجموعة الشرقية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية كليفلاند كفالياريز بعد فوزه عليه بفارق 33 نقطة وبنتيجة 95 – 128، بينما عزز دنفر ناغتس وصفته في المجموعة الغربية متفوقاً على حامل اللقب غولدن ستايت واريرز حيث سجل انتصاره الخامس على التوالي، بعد فوزه على بورتلاند ترايل بلايزرز بفارق نقطة واحدة وبنتيجة 113 – 112.


نختم مع التذكير، ان اليوم، تقام عدة مباريات في ​الدوريات الاوروبية​ الكبرى، اهمهما لقاء ​فيورنتينا​ ويوفنتوس، وريال مدريد ​فالنسيا​، وفرديربرمين وبايرن ميونخ.