أعرب أعضاء اللجنة التنفيذية في ​الإتحاد اللبناني لكرة القدم​ خلال الإجتماع الذي عقدوه اليوم الجمعة في مقر الإتحاد عن إستيائهم وشجبهم لما وصفوه بإستخدام أساليب غير رياضية خلال التجمعات التي شهدها مقر الإتحاد يوم أمس، بعد الإعتصام الذي أجراه نادي ​الأنصار​ بقيادة رئيسه ​نبيل بدر​ إحتجاجا على الأخطاء التحكيمية.

وأشارت اللجنة في بيانها إلى أن رئيس الإتحاد اللبناني السيد هاشم حيدر، يتنازل عن حقه الشخصي، فيما يتعلق بالإتهامات والشتائم التي وُجهت إليه، مؤكدا تعامله مع جميع الأندية من منطلق الأخوة والرعاية المسؤولة.

وعليه، قرر الإتحاد اللبناني إيقاف رئيس نادي الأنصار نبيل بدر شهرين، وإقامة جميع المباريات المتبقية لنادي الأنصار في مرحلة الذهاب بدون جمهور، وإقامة دعوى قضائية بحق كل من تعرض للإتحاد وأعضائه بالإهانة والتجريح والشتم وإتهامهم بالرشوة.

وقرر إستدعاء رئيس نادي النجمة اسعد سقال ومدير الكرة مازن خالد الى مقر الاتحاد للاستماع إليهما بشأن الاتهامات التي أطلقاها بحق لجنة الحكام والحكام ودعوتهما لتقديم الأدلة والبراهين على هذه الاتهامات، وتوجيه إنذار لنادي طرابلس بسبب تأخير إنطلاق الشوط الثاني من مباراته أمام الأنصار.

ودعا رؤساء الأندية اللبنانية للإجتماع يوم الأربعاء المقبل في مقر الإتحاد لبحث كافة الأمور المتعلقة بالكرة اللبنانية. كما أكد الإتحاد اللبناني ثقته بالكادر التحكيمي، داعيا الجميع إلى حمايته.