تحدث المدير الفني لنادي ​مانشستر​ يونايتد جوزيه ​مورينيو​ عن بعض الامور المتعلقة بالفريق خصوصا فيما يتعلق بتجديد عقد الحارس الاسباني دافيد ​دي خيا​ وموعد عودة اليكسيس ​سانشيز​ الى تشكيلة الفريق جراء تعرضه للاصابة في اوتار الركبة في التدريبات

وخلال حديث صحفي قال فيه:"ما اود الحديث عنه اولا هو انه حين يغيب لاعب عن اي مباراة في فريق اخر تبدا الصحف بالحديث عن ان السبب هو قرار المدير الفني للفريق لكن في اليونايتد حينما يغيب لاعب يقولون إنّ السبب سوء سلوكه".

وعن غياب سانشيز اضاف:"سانشيز يعاني من إصابة خطيرة ولن اكشف عن فترة غيابه ولكني لا أعتقد أنّه سيخوض أي مباراة حتى نهاية العام الحالي".

وعن تجديد عقد دافيد دي خيا تابع بالقول:"نحن نرغب في تجديد عقد اللاعب واستمراره مع الفريق لانهمن مستوى اللاعبين الذين يحب مانشستر يونايتد بقائهم فنحن لدينا أفضل حارس في العالم، وهو يريد البقاء ووكيله ليس ممن يتلاعبون بل هو يرى رغبة وكيله ويتركه يقرر".

وعن مواجهة ​ساوثهامتون​ اردف قائلا:"الفريق بحاجة لتحقيق الفوز للاقتراب اكثر من فرق الصدارة ولذلك لا نفكر سوى بتحقيق الفوز".

وفي النهاية تحدث عن تطور الفريق دفاعيا حيث قال:"في بعض المباريات دي خيا لا يتصدى لاي كرة مثلما حدث في مباراة كريستيال بالاس، هناك تطور في مستوى الفريق في النواحي الدفاعية".