تُستكمل الليلة مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​، وستُفتتح بمباراتين، ستجمع الأولى بين ​أتليتكو مدريد​ و​موناكو​، والثانية بين ​لوكوموتيف موسكو​ و​غلطة سراي​.


أما في السهرة، تتوجه الأنظار إلى حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، التي ستستضيف مباراة القمة بين ​باريس سان جيرمان​ وليفربول، ففي حال خسر أصحاب الأرض، وفاز نابولي على النجم الأحمر في ملعب سان باولو، يخرج رسميا الـPSG من المسابقة.




كما تقام عدّة مباريات، فيلعب ​بورتو​ أمام شالكه في البرتغال، ويحل برشلونة ضيفا على أيندهوفن، ويستقبل ​توتنهام​ نادي الإنتر في ويمبلي، وهذه المباراة ستكون حاسمة كذلك لمسألة التأهل، ففي حال خسر السبيرز أو تعادل سيودع البطولة رسميا، في حين، يلعب دورتموند أمام ​كلوب بروج​.


ونفس السياق، وجه مدافع ​ريال مدريد​ مارسيلو نصيحة إلى زميله في الفريق إيسكو داعيا إياه إلى العمل بجد، بعد طرده من قائمة الفريق التي لعب بها أمس أمام روما. وقال النجم البرازيلي :" أنا لست الشخص الذي يقدم النصيحة. نحن كبار السن، والآباء ونحن نعرف ما يتعين علينا القيام به، جميع اللاعبين يريدون اللعب، ولكن... هذا ما يريده اللاعبون جميعا. يجب أن تعملوا. لا أقول إنه لا يعمل لكن كرة القدم هي هكذا. انظر إلى ما تفشلون فيه واسعوا الى تحسينه".




وفي كرة السلة، صدر بيانا رسميا عن اللجنة الإدارية في نادي ​الحكمة​، جاء فيه :" نظراً للتطوّرات الأخيرة والدعوة الى الإعتصام في ساحة ساسين الأشرفيّة وضنّاً بسلامة جمهور النادي ووحدته ومنعاً لأي إندساس قد يعرّضه لأيّ سوءٍ أو ضرر يعلن أعضاء لجنة النادي الإداريّة أن إستقالاتهم قد أصبحت في حوزة رئيس النادي وتصرّفه وهو سوف يجتمع بوليّ الحكمة سيادة المطران بولس مطر السامي الإحترام عند وصوله الى بيروت يوم السبت القادم لتقديم إستقالة اللجنة وإعادة الأمانة الى مرجعيتها والتداول معه والعمل بتوجيهاته وعندها سيقوم الرئيس وأمين السر بتصريف الأعمال ودعوة الجمعيّة العموميّة لإنتخاب لجنة إدارية جديدة حسب القوانين المرعية الإجراء."
و بعد ان وضع عضو اللجنة الإدارية في نادي الحكمة ​داني شقير​ استقالته في عهدة المطران بولس مطر، وفي اتصال خاص لصحيفة "السبورت" الالكترونية اكد الاخير ان ما فعله هو قناعته مشيرا الى ان الاعضاء ال7 لولا تواجدهم في الفترة السابقة على راس ادارة الفريق الاخضر لكان النادي انتهى وهم فعلوا المستحيل من اجل انقاذه.



متفرقات دولية ومحلية:


- بعد الهدف الوحيد الذي سجله اللاعب البلجيكي في صفوف مانشستر يونايتد مروان فيلايني في الدقيقة 91 من عمر المباراة للفريق الانكليزي في مواجهة ​يونغ بويز السويسري​ وتأهله لدور ال16 لبطولة دوري الابطال احتفل البرتغالي ​جوزيه مورينيو​، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانكليزي بطريقة غريبة،حيث رصدت الكاميرات جنون مورينيو بعد الهدف وهو يركل صندوق قارورات المياه المتواجد خارج خط التماس، ثم أمسك بالأخر وقام بقذفه على الأرض.



- أكد نائب رئيس نادي ​الأنصار​ الأستاذ أيمن الشامي، في تصريحات خاصة لصحيفة "السبورت " الإلكترونية، أن النادي سيقيم وقفة إحتجاجية يوم غدٍ الخميس، أمام مقر الإتحاد اللبناني لكرة القدم، تنديدا بما يتعرض له النادي الاخضر من ظلم تحكيمي خلال مباريات الدوري اللبناني، بحسب رأي النادي، حيث أصدر بيانا في وقت سابق، هدد فيه بالإنسحاب من بطولة البطولة وعدم مشاركة لاعبيه مع المنتخب الوطني.