تحدث رئيس نادي ​​الحكمة​​ بيروت المستقيل، ​​سامي برباري​​ لمراسل صحيفة "السبورت" الالكترونية، مؤكداً أن استقالة الاعضاء الخمسة لا رجوع عنها وانه سيسلمها للمطران بولس مطر يوم السبت القادم.

وكشف برباري انه اتفق مع الاعضاء المستقيلة على تقديم الاستقالة للابتعاد عن المشاكل خوفاً من تضارب جمهوريين للحكمة في ساحة ساسين مساء اليوم الاربعاء،واصر برباري أنه عمل حتى الرمق الاخير مع الاعضاء لايجاد طريقة لانقاذ النادي.

وعن كلام السيد ​بول معراوي​ حول طريقة المفاوضات بين الحكمة والجهة الممولة رفض حديثه الاخير مؤكداً أنه وجد الكثير من الاشياء المغايرة للواقع.

وعن عدم استقالة العضويين روميو ابي طايع و​مارك بخعازي​ قال برباري انهما يمتلكان رأي مخالف وهما كانا ضد الاستقالة، وأكد أنه ليس على علم بالامور التي تحصل بخصوص سكن اللاعبين او وسائل التنقل.

واوضح برباري أن الامور ستتخذ المسار القانوني وستعقد جمعية عمومية ويعاد انتخاب لجنة جديدة بعد تصديق الاستقالة في وزارة الرياضة،كما طالب جميع اللذين أكدوا انهم سيدعمون النادي بعدم تركه في هذه الفترة الانتقالية متمنياً الافضل للقلعة الخضراء.

ومن جهة ثانية، تحدث نائب رئيس الحكمة بيروت، السيد ​باتريك عون​ في اتصال هاتفي خص به موقعنا رغم تواجده خارج الاراضي اللبنانية عن استقالته مؤكداً انه كان وسيظل الى جانب جمهور الحكمة دائماً والاكثرية المعارضة اوصلت رسالتها ونحن نريد ان يبقى الجمهور موحد وراء الحكمة.

وكشف انه يتواصل مع الاعضاء جميعهم، لكنه رفض الحديث عن العضويين روميو ومارك مؤكداً انهما من البداية رفضا الاستقالة.

وأكد عون انه سيبقى في مكانه برابطة الجمهور والى جانب الجمهور بعد انتهاء العاصفة سيعود الى مكانه معبراً عن تضامنه مع جمهور الحكمة الحبيب.