بعد ان وضع عضو اللجنة الإدارية في نادي الحكمة ​داني شقير​ استقالته في عهدة المطران بولس مطر، وفي اتصال خاص لصحيفة "السبورت" الالكترونية اكد الاخير ان ما فعله هو قناعته مشيرا الى ان الاعضاء ال7 لولا تواجدهم في الفترة السابقة على راس ادارة الفريق الاخضر لكان النادي انتهى وهم فعلوا المستحيل من اجل انقاذه.

شقير الذي يعشق منذ طفولته هذا النادي العريق المعروف بالامجاد التي حققها اكد ان هذه السنة حاولت الادارة الوصول الى حلول الا انها وصلت لطريق مسدود،فكانت مبادرته لتقديم استقالته خصوصا ان لديه نقطة ضعف تجاه جمهورهذا النادي الذي يرفض ان يتزعزع ويريده ان يكون يد واحدة وراء الفريق.

واوضح شقير ان الشخص الذي يرى ان باستطاعته ايجاد الحل لانقاذ النادي فليتقدم بها وهو على استعداد لمد يد المساعدة مؤكدا مرة جديدة انه هو حكماوي منذ الطفولة ولم ينزل على النادي "بالمظلة" وان الاعضاء ال7 الحاليين في الوقت الذي فيه الجميع تخلى عن النادي تكاتفوا من اجل انقاذ هذا النادي العريق.

وفي رسالة ختامية لجمهور النادي الاخضر قال فيها:"اتمنى على هذا الجمهور الذي هو الاكبر في اسيا وفي العرب عدم التخلي عن الفريق وليستمروا يدا واحدة ".