كشف مدرب فريق ​توتنهام​ الانكليزي، ​ماوريسيو بوتشيتينيو​ أنه لن يُرهق لاعبه الكوري ​هيونغ مين سون​ بعد عودته من المشاركة في كأس العالم ومن ثم ​دورة الألعاب الآسيوية​، مؤكداً انه بحاجة للقليل من الراحة.

وقال بوتشيتينيو:"أشعر بالسعادة مع المشجعين، أعرف أنهم لا يكونوا سعداء بي في كل يوم، هذه هي كرة القدم، لقد كنت في نيولز و​إسبانيول​ وهنا المعجبون مهمون جدًا، سيظل دائمًا في قلبي مشجعي توتنهام لأنهم مدهشون."

واضاف بوتشيتينو:" أنا مسرور لعدم تحدث اللاعبين عن اللقب بعد ​تشيلسي​ ،الشيء المهم هو الحفاظ على التواضع، خاب أملي جدا بعد الانتصار في ​أولد ترافورد​، الكثير من اللاعبين تحدث عن الفوز باللقب عندما كانت فقط البداية".

وعلق بوتشيتينو حول الأحداث التي حصلت بين بوكاجونيور وريفيربليت في كأس ليبارتدوريس قائلاً:" إنها مشكلة ثقافية، لا يمكننا القول أنه نادٍ واحد أو آخر، قبل عدة سنوات كانت هناك مشكلة مماثلة هنا في إنكلترا، نحن بلد رائع فيه أناس مذهلون، ولكن مع الكثير من المشاكل."

واضاف بوتشيتينو عن قائمة دوري الابطال:" أشعر بخيبة أمل لأن ليس لفويث فقط، ولكن الحارس و​فينسينت يانسن​ خارج التشكيلة، إنه أمر مؤلم للغاية ولكن القرار الذي اتخذناه. لأسباب مختلفة نحتاج إلى إصلاحه قبل بداية."