تحدث الحارس الإسباني في صفوف ​نادي ميلان​ الايطالي الدولي بيبي رينا عن أفضل لحظات حياته خلال مسيرته في كرة القدم والتي لعب فيها للعديد من الاندية مثل ليفربول ​بايرن ميونيخ​ نابولي .

وخلال حديث صحفي تطرق للحديث عن المواجهة المنتظرة بين يوفنتوس و​فالنسيا​ في ​دوري الابطال​ حيث قال:"فالنسيا سيلعب امام فريق صعب جدا، الفريق الايطالي يستطيع التحكم في كل شيء في المباراة".وأضاف:"حاليا يوفنتوس أصعب من ​ريال مدريد​، فالنسيا سيواجه فريق يريد الفوز في دوري الابطال منذ سنوات، واتمنى ان تسير الأمور على ما يرام".

وعن اجمل لحظاته في كرة القدم تابع بالقول:لقد قضيت اجمل لحظات في ليفربول من جميع النواحي، كنت أشعر بالراحة النفسية".

وعن المواجهة المنتظرة بين ريال مدريد ووما اردف قائلا:"ستكون مواجهة صعبة لكلا الفريقين مع افضلية للريالرغم ان كلاهما يعانيان هذه الفترة".

وعن هدفه بعد اعتزال كرة القدم اوضح قائلا:"ارغب في ان اصبح مدربا حين اتوقف عن اللعب بعد ثلاث سنوات،ولا امانع من تدريب ريال مدريد، كما اتمنى تدريب برشلونة لأنه النادي الذي احمل له الكثير من الامتنان

وعن ​كريستيانو رونالدو​ ختم قائلا:"بقدومه الى اليوفي اجبر الكثيرين على متابعة الدوري الايطالي وهو قد رفع من مستوى التوقعات العالمية للكالشيو، في ايطاليا الأن الحديث كله عن كريستيانو".