اوضحت ​روزيلا سينسي​ ابنة الرئيس السابق لنادي روما والتي استلمت المهمة الرئاسية بعد وفاة والدها ان نادي ريال ​مدريد​ الاسباني بشخص الرئيس الحلي ​فلورنتينو بيريز​ دخل في مفاوضات جادة مع والدها من اجل انضمام فرانشيسكو توتي الى ​الفريق الملكي​.

وخلال حديث صحفي كشفت روزيلا الحديث الذي دار بين والدها وبيريز في عام 2001 حيث كان الاخر يرغب في الحصول على توقيع توتي فقالت:"لقد كان لقاء حميم بين ثنائي يحترمان بعضهما البعض جيدا، أثناء تناول طعام في حفل عشاء منظم من ​الاتحاد الاوروبي​، قبل مباراة ريال مدريد وروما، وكانت هناك صداقة عظيمة بين والدي وفلورنتينو بيريز".وأضافت "قال بيريز انا اريد توتي، والدي اخذ الجملة على سبيل المزاح، لكن الرئيس الإسباني كان جادا جدا، ومن جانبنا لم نفكر لحظة في ترك توتي".

وتابعت: "أخبره والدي ببساطة ان توتي سيبقى في روما، وكانت العلاقة بينه وبين فرانشيسكو بها الكثير من الاحترام والود والتعاطف، كانت علاقتهم خاصة جدا".

وعن المحاولة الثانية التي اراد بيريز فيها التعاقد مع توتي وعرض 70 مليون يورو من اجل توتي، وكان هذا الرقم في ذلك الوقت عام 2004 كبيرا جدا اردفت قائلة:"الكل يعلم ان ادارة روما لم تسمح لرحيل توتي حتى لو دفع فيه الكثير لانه الرمز والعالم في الفريق".

واختتمت حديثها بالقول:"لم اتخيل توتي يرتدي قميص أخر، حتى التخيل، لم اتوقعه".