بات من المعروف ان البيطار وضعوا بصمة كروية ضمن حدود المستطيل الاخضر ،وها هي صحيفة "السبورت"الالكترونية تتحدث الى اللاعب ​علي بيطار​ من اجل الوقوف على مسيرته الكروية وتحضيرات ​نادي شباب الغازية​ لهذا الموسم.

بدأ علي بيطار مشواره مع نادي التضامن صور حين وقع على كشوفاته سنة 2008 حيث شارك في بطولات الفئات العمرية من ثم صعد الى الفريق الاول سنة 2012.وبعدها انتقل لفريق ​الإصلاح برج الشمالي​ عام 2014 وشارك في دوري الدرجة الثانية وصعد مع الفريق الى مصاف الدرجة الاولى،وحاليا يمثل نادي شباب الغازية لسنة واحدة.

وفيما يتعلق بتحضيرات الفريق لهذا الموسم قال بيطار:"رغم إلتحاقي بالفريق متأخرا، الى ان التحضيرات جيدة وتسير بشكل صحيح،خاصة بوجود المدرب ​فؤاد ليلى​ الذي يعتمد وبشكل أساسي على العامل البدني،و خير دليل على ذلك ان الفريق دائما قادر على إكمال المباريات دون ان يسقط بدنياً في الدقائق الاخيرة،و الاجدر بالذكر هو انه رغم التحضير العالي لكن لا توجد إصابات في صفوف الاعبين".
وعن هدف الفريق الأساسي لهذا الموسم اضاف:"هدف الفريق البقاء ضمن اجواء دوري الاضواء، مع العمل على تحقيق مراكز متقدمة في ترتيب الفرق،و ليس مستبعدا ان نشغل مركز بين الخامس والثامن".

وتابع بالقول:" من المتوقع ان يحصد الفريق مركز في وسط الترتيب،اذ الإمكانيات و نوعية اللاعبين موجودة لتحقيق هذا المركز،لكن ينقصنا الانسجام خاصة بعد استقطاب النادي لعدد كبير من اللاعبين و الذين هم يشغلون معظم التشكيلة الاساسية".

وعن المدير الفني الافضل بنظره اوضح قائلا:" فؤاد ليلى غني عن التعريف فهو صاحب خبرات و تحديات و مسيرته ذات شأن كبير،لكن ما يقدمه المدرب ابو ألزمع مع نادي الانصار من اسلوب و تكتيك عالي يثبت انه الأفضل حاليا".

وعن اللاعبين ​يوسف محمد​ و​رضا عنتر​ فقال:" هما قدوة اللاعبين اللبنانيين وقد مثلا لبنان خير تمثيل و قدَّما الكثير للكرة اللبنانية".
وفي رسالة وجهها الى الجماهير الكروية اللبنانية جاء فيها:"انتم من يضفي على هذه اللعبة رونقا جميلا وبدونكم تنعدم اللعبة."

وفي الختامكان لديه تمنى خاص على اتحاد اللعبة وتمنى التوفيق للغازية حيث قال:"اتمنى من الاتحاد اللبناني العمل على تطوير هذه الرياضة بشكل جدي،وتأمين البنى التحتية اللازمة لنجاح كرة القدم، واما لنادي الغازية فاتمنى التوفيق له في مشواره الكروي".