شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت تنصيباً غير رسمي لبارون كوربن على انه المدير الرسمي للعرض، علماً انه لا يزال وفق التسمية الرسمية المدير التنفيذي. وقد عمد كوربن الى التمهيد وتحضير الجميع الى اعتماده كمدير اصيل للعرض، من خلال الكلام الذي توجه به الى المشاهدين والجمهور، محاطاً بكل من ​بوبي لاشلي​ و​درو ماكنتاير​.

وحرص كوربن على التأكيد على مباراته مع ​براون سترومان​ خلال فاعليات "السلالم والطاولات والكراسي"، ما دفع سترومان الى الظهرو على الشاشة من المستشفى حيث يتلقى العلاج بسبب الاصابات التي تعرض لها جراء الاعتداء القاسي عليه من قبل الثلاثة، وتوعّد بالانتقام منهم. وارسل كوربن رسالة تهديد مبطنة لمصارعي العرض بأنه سيذكر من وقف معه بعد ان يصبح مديراً اصيلاً لـ"الرو".

وقد تحدى الاياس رغبات كوربن، فتم وضعه في مواجهة بوبي لاشلي في مباراة قوية. ولكن الاياس قدم اداء باهراً وكاد ان يحقق الفوز الثمين، الا ان كوربن عمد الى تحويل المباراة لتصبح دون قيود عدم الاهلية، فدخل ليو راش على الخط وعمد الى تحييد الحكم، فيما تعرض كوربن وماكنتاير ولاشلي بالضرب للمصارع "المشاكس"، ليعلن الحكم خسارة الاياس.

بعدها، قرر كوربن التخلص من معارضيه فأقام مباراة غير متكافئة جمعته ولاشلي وماكنتاير ضد ​فين بالور​ الذي خضع بطبيعة الحال الى التفوق العددي وخسر المباراة وتعرض لعقاب قاس جداً.

في المقابل، كان بطل القارات ​سيث رولنز​ يحاول اظهار تخطيه عقبة زميله السابق ​دين امبروز​، فقرر اعتماد التحدي المفتوح على اللقب. ولبّى ​دولف زيغلر​ التحدي، واقيمت مباراة قوية بينهما ظهر فيها رولنز بشكل ابطأ مما اعتاد عليه محبوه، وكاد زيغلر ان يخطف اللقب لو لم يستغرق في الكلام، فدفع الثمن غالياً وتمكن رولنز من حسم الامور لصالحه والاحتفاظ باللقب.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "لوشا هاوس بارتي" على فريق "ريفايفال"، وبطل الزوجي فريق AOP على بوبي رود و​تشاد غايبل​، وجيندر مهال على No way Jose، وامبر مون على اليشا فوكس.