اختتمت المرحلة الثامنة من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز ​العهد​ على السلام زغرتا 1-صفر و​النجمة​ على ​الصفاء​ 4-1 والأخاء أهلي عاليه على ​الشباب الغازية​ 2-1 والتضامن صور على ​البقاع الرياضي​ 2-صفر بينما تعادل الأنصار مع طرابلس 2-2 وشباب الساحل مع ​الراسينغ​ 3-3.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية اختارت، كما في كل جولة، أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه وقدرتهم على مساعدة فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة وبواقع لاعب من كل فريق ، إضافة إلى "مدرب الجولة".

أفضل اللاعبين:

فيليبي دوس سانتوس ( لاعب النجمة ): المهاجم البرازيلي رأس حربة الفريق النبيذي، قدم مباراة جيدة للغاية أمام الصفاء حيث سجل أول هدفين لفريقه مساعدا إياه على الفوز 4-1 وتصدر الدوري مع لمسة تهديفية بالرأس حاسمة للغاية.

مصطفى كساب​ ( لاعب العهد ): دخل في الدقيقة 60 حيث ساهم في تحريك الفريق بشكل واضح لكن الأهم أنه سجل هدف الفوز في الوقت القاتل أمام السلام زغرتا، ليضيف ثلاث نقاط ثمينة لفريقه.

سلطان حيدر ( لاعب الراسينغ ): شقيق النجم محمد حيدر، قدم مباراة مميزة للغاية أمام شباب الساحل إذ لعب دورا حاسما في تجنب فريقه للهزيمة عبر تسجيله لهدف وصناعته لآخر إضافة لمساهمته في الهدف الثالث.

مدرب الأسبوع:

بوريس بونياك​ ( مدرب النجمة ):المدرب الصربي عرف كيف يحضر الفريق ويقوده إلى فوز مهم 4-1 على الصفاء ليتصدر الدوري. النجمة بدا جيدا من الناحية الهجومية كما أظهر تحسنا في شكل الفريق ليقترن الفوز بالأداء هذه المرة مع ثلاث نقاط اساسية في مشوار المنافسة على اللقب.