بعد ان تم تاجيل لقاء الاياب من نهائي ​​كاس ليبرتادوريس​​ بين الناديين الارجنتينيين ​ريفر بلايت​ وبوكا جونيورز من نهار السبت الى الاحد بسبب اعمال الشغب وتعرض الباص الخاص بالفريق الزائر لاعمال عنف و​اصابة​ بعض اللاعبين، أعيد مرة اخرى تاجيل اللقاء ولتاريخ غير محدد ريثما تهدأ الامور ويستطيع الجميع ان يفكر بطريقة صحيحة بعيدا عن الضجيج والصخب الذي شهده يوم امس.

وضمن منافسات الجولة 13 من ​​الدوري الايطالي​​، سقط ​نابولي​ في فخ التعادل امام ضيفه ​​كييفو فيرونا​​، حيث انتهى اللقاء بين الفريقين بنتيجة 0-0 على ملعب سان باولو.وبهذا التعادل السلبي، اضاع نابولي نقاط هامة في ظل المنافسة القائمة بينه وبين اليوفي متصدر الترتيب، ليضيف نقطة واحدة الى رصيده ليصبح 29 نقطة في المركز الثاني، في حين يحتل كييفو المركز الاخير.وفي مباراة اخرى، خطف ​امبولي​ فوزاً هاماً على ​اتالانتا​ في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2 على ملعب كارلو كاستيلاني، وانتهى اللقاء بين فيورنتينا وبولونيا بتعادل الفريقين سلبياً بنتيجة 0-0، وفاز بارما على ساسولو 2-1.


وفي الدوري الانكليزي، فاز فريق ​​ارسنال​​ على فريق ​​بورنموث​​ بنتيجة 2-1.



واستفاد نادي اشبيلية من تعثر كبار الليغا ليطبق على الصدارة منفردا برصيد 26 نقطة بعد فوزه الصعب على ​بلد الوليد​ بنتيجة 1 - 0 لحساب الجولة 13 من البطولة المحلية .

وكان ​برشلونة​ اكتفى بالتعادل الايجابي 1 - 1 مع اتلتيكو مدريد في قمة الجولة بينما سقط ​ريال مدريد​ بنتيجة كارثية 0 - 3 امام ​ايبار​ ليبقى الباب مفتوحا لاشبيلية لاعتلاء الصدارة.






واضاع ​نادي ​مونبيلييه​​ فرصة استعادة وصافة ​الليغ 1​ الفرنسية بعد ان اكتفى بالتعادل الايجابي 2 - 2 امام ضيفه رين لحساب الاسبوع 14 من البطولة المحلية. مونبيلييه الذي سقط امام ​انجيه​ 0 - 1 قبل اسبوع ​الفيفا​ لم يستطع التعويض امام رين الذي احرز تعادله الثاني على التوالي.





محليا، ضمن الجولة الثامنة من ​​الدوري اللبناني لكرة القدم​​، فاز فريق ​النجمة​ على ​الصفا​ء بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.
وبذلك تصدّر النجمة ترتيب الدوري اللبناني بمجموع 22 نقطة بفارق الاهداف عن العهد الذي بدوره فاز بهدف نظيف على السلام زغرتا بالوقت القاتل، بينما الصفاء يقع في المركز 12 بمجموع 4 نقاط فقط. وتعادل الانصار مع طرابلس 2-2.


وفي التنس، احرز المنتخب الكراوتي لكرة المضرب من احراز لقب ​كأس ديفيس​ بعد ان تخطى في ​المباراة النهائية​ المنتخب ال​فرنسي​ بنتيجة 3 - 1 .وبعد ان انتهى اليوم الاول بتقدم ​كرواتي​ 2 - 1 بفوزين في الفردي وخسارة في الزوجي كان على الرقم واحد الكرواتي مارين ​سيليتش​ احراز الفوز في لقاء الفردي امام ​لوكاس بوي​ لضمان الفوز ب​اللقب



وفي الرياضات الميكانيكية، نجح البريطاني لويس ​هاميلتون​ في اختتام موسم ​بطولة العالم للفورمولا 1​ بفوز مستحق في سباق ​جائزة ابو ظبي​ على حلبة مرسي ياس ضمن الجولة الاخيرة من البطولة. وشهد السباق حالات انسحاب وحادث خطير، حيث تعرض ​نيكو هالكنبرغ​ لحادث قوي بعد اصطدامه بسائق سيارة هاس رومان غروجان بعد انتهاء اللفة الافتتاحية، اذ انقلبت سيارة الالماني مرتين واشتعلت النيران في قسمها الخلفي، الا ان هالكنبرغ خرج منها سليماً.وبالعودة الى اجواء السباق، نجح البريطاني بطل العالم لموسم 2018-2019 في تحقيق فوزه الـ 11 هذا الموسم والـ 73 في مسيرته على حلبة مرسي ياس


ونختم مع كرة السلة، فقد نجح ​المنتخب اللبناني لكرة السلة​ في تحقيق انتصاره الثاني الودي على نظيره ​الفيليبين​ي ​بنتيجة 71- 60،وبفارق 11 نقطة وذلك خلال المعسكر الذي يقوم به ​رجال الارز​ في مدينة مانيلا الفيليبينية تحضيراً لمبارتي ​الصين​ و​كوريا​ الجنوبية يومي 29 تشرين الثاني و2 كانون الاول ضمن منافسات النافذة الخامسة ل​تصفيات ​بطولة العالم لكرة السلة​ الصين​ 2019.