ضمن الجولة الثامنة من الدوري اللبناني لكرة القدم، نجح ​العهد​ في تحقيق فوزاً قاتلاً على ​السلام​ زغرتا على ملعب صيدا البلدي، لينجح في حصد ثلاث هامة في مشواره بالبطولة.

وبهذا الفوز القاتل، رفع العهد رصيده في النقاط الى 22 في الصدارة، في حين تجمد رصيد السلام زغرتا عند النقطة الثامنة في المركز السادس.

وبالعودة الى اجواء اللقاء، كان السلام زغرتا نداً قوياً للمتصدر ترتيب البطولة، الا ان العهد كان الاخطر في محاولاته على مرمى السلام لكنه فشل في ترجمة هجماته الى اهداف وسط تألق مدافعي الخصم لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0.

الشوط الثاني، فرض العهد سيطرته على اللقاء وسط تألق كل من محمد حيدر وهيثم فاعور في وسط الملعب، خاصة في ظل تراجع للاعبي السلام الى منطقتهم والاعتماد فقط على المرتدات، الا ان الدقيقة 89 كانت حاسمة للعهد الذي نجح في تسجيل هدف قاتل عن طريق مصطفى كساب بعد كرة عرضية رائعة من المتألق هيثم فاعور، لتنتهي المباراة بفوز قاتل للعهد.

وفي مباراة اخرى، اهدر نادي ​الانصار​ ثلاث نقاط هامة، بعد سقوطه في فخ التعادل امام مضيفه ​طرابلس​ الرياضي ينتيجة 2-2 على ملعب طرابلس البلدي.

وبهذا التعادل الايجابي، رفع الانصار رصيده الى 14 نقطة في المركز الثالث، ومن جانبه اضاف طرابلس نقطة الى رصيده ليحتل المركز العاشر مؤقتاً برصيد 5 نقاط.

وسجل اهداف المباراة، من طرابلس عبد الله مغربي وخالد العلي، ومن الانصار الحاجي مالك تل هدفين.