حقق فريق ​توتنهام هوتسبر​ فوزًا ثمينًا على نظيره ​تشيلسي​ بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي استضافها ملعب ويمبلي في العاصمة الإنكليزية لندن والتي أقيمت في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز.

افتتح ديلي آلي أهداف المباراة في الدقيقة الثامنة من عُمر اللقاء برأسية رائعة بعد عرضية اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن. وفي الدقيقة ال 16 نجح المهاجم الدولي الإنكليزي في مضاعفة النتيجة للسبيرز بتسديدة قوية لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

وحاول البلوز تقليص الفارق في الشوط الثاني ولكنهم اصطدموا مبكرًا بهدفٍ ثالث من توتنهام عن طريق اللاعب الكوري سون هيونغ مين. وفي الدقيقة 85 أحرز المهاجم الفرنسي أوليفير جيرو هدف حفظ ماء الوجه لتشيلسي ولكنه لم يسعف زملائه في تقليص الفارق وتحقيق التعادل في الدقائق المتبقية القليلة.


وانتهت قمة "واندا ميتروبوليتانو" المثيرة بين ​أتلتيكو مدريد​ وضيفه برشلونة بالتعادل الايجابي (1-1) لحساب المرحلة الثالثة عشرة من ​الدوري الإسباني لكرة القدم​.

وبادر أتلتيكو بتوقيع هدف التقدم بفضل رأسية من قنّاصه دييغو كوستا (77) قبل أن يمنح الفرنسي عثمان ديمبيلي فريقه برشلونة فرصة تعديل النتيجة (90).


وبعد ان كان الجميع ينتظر اياب نهائي ​كاس ليبرتادوريس​ بين الغريمين ​الارجنتين​ين ​بوكا جونيورز​ و​ريفربلايت​، تم اتخاذ قرار بتأجيلها ليوم الاحد، بتمام الساعة الخامسة بتوقيت الارجنتين، العاشرة مساء بتوقيت بيروت، بسبب اعمال شغب سبقت المباراة، حيث قام جماهير ريفربلايت بالاعتداء على حافلة البوكا ما ادى الى اصابة البعض من لاعبي الفريق.







وضمن فعاليات الجولة 13 من منافسات الدوري الايطالي "​الكالتشيو​"، عزز نادي يوفنتوس​ من صدارته بفوز مستحق امام سبال وبواقع 2-0 ليواصل ابناء المدرب ​ماسيمليانو اليغري​ نتائجهم المبهرة محلياً، ونجح كريستيانو رونالدو من خطف هدف في اللقاء ونجح ماندزوكيتش من خطف الهدف الثاني. في لقاء آخر، فاز الانتر على فروزينوني 3-0.


وضمن مباريات ​الجولة الرابعة​ عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم حقّق ​فريق موناكو​ فوزه الاول منذ شهر آب الماضي بعدما استطاع خطف النقاط الثلاث من ارضية ميدان مضيفه فريق كون وتغلّب عليه بنتيجة هدف نظيف حمل توقيع الكولومبي ​راداميل فالكاو​ وجاء في الدقيقة 54، ليرفع رصيده الى 10 نقاط لكنه بقي في المركز ما قبل الأخير.







محليا، تمكن ​فريق بنك بيروت​ من الانفراد بصدارة ​بطولة لبنان لكرة الصالات​، وذلك بعد الفوز الكبير والمهم الذي حققه على ​فريق الجيش اللبناني​ خلال المباراة التي جمعت الفريقين في قمة الجولة السابعة من فعاليات هذه البطولة، وانتهت بنتيجة 7 - 1.


عربيا، اوقف ​فريق الفيصلي​ مسلسل انتصارات ضيفه ​فريق الهلال​ واجبره على التعادل الإيجابي 1-1 في مباريات الجولة العاشرة من بطولة ​دوري المحترفين السعودي​ لكرة القدم.وفي مباراة اخرى ضمن نفس الجولة حقّق ​فريق التعاون​ فوزاً مهماً خارج الديار وكان على حساب مضيفه فريق ​الإتفاق​ بنتيجة 4-2.

في كرة السلة الاميركية، حافظ حامل لقب دوري ​رابطة محترفي كرة السلة الاميركية​ ​غولدن ستايت​ واريرز على انتصاراته في المباراة الثانية على التوالي بعد انهاء سلسلة الهزائم التي كان قد تعرض لها والتي وصلت الى اربعة مباريات، حيث فاز على ​سكرامنتو كينغز​ بفارق نقطة واحدة وبنتيجة 117 – 116، في وقت سجل حامل لقب المجموعة الشرقية ​كليفلاند كفالياريز​ فوزه الرابع فقط هذا الموسم بعد تخطيه ​هيوستن روكتس​ بفارق 9 نقاط وبنتيجة 117 – 108.
اخيرا، تشهد حلبة مرسى ياس في أبوظبي ختام منافسات بطولة العالم للفورمولا واحد لموسم 2018، وفيها سيكون الوداع الأخير لسائق مكلارين الإسباني المخضرم ​فرناندو ألونسو​ بطل العالم في 2005 و2006.