مُني اليوم ​ريال مدريد​ بهزيمة ثقيلة وصادمة أتت على يد ​إيبار​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل أهداف الفريق المضيف كلّ من غونزالو إينكالانتي وسيرجي إنريش وكيكي.


وبعد المباراة قال مدرب ريال مدريد ​سانتياغو سولاري​ :" لم تكن مباراة جيدة بالنسبة لنا، كان إيبار أفضل منا".واضاف:"لم نقدم أي شيء يذكر خلال المباراة وجميعنا نتحمل الذنب في المباراة، علينا أن نرجع ونشاهد ما قمنا به في المباريات السابقة والآن يجب أن نركز على المباراة المقبلة ضد روما في دوري الأبطال".

وفي ​الدوري الألماني​، عزز بوروسيا دورتموند صدارته، وحقق الفوز على حساب ماينز بنتيجة 2-1، مستفيدا من تعادل ​بايرن​ ميونخ بنتيجة 3-3 أمام ​فورتونا دوسلدورف​. وبات الفارق بين دورتموند الأول والبايرن الخامس 9 نقاط.



أما في ​الدوري الإيطالي​، تعرض روما إلى الهزيمة على يد أودينيزي بنتيجة هدف مقابل لاشيء.




وفي الدوري الإنكليزي، تمكن مانشستر سيتي من تحقيق إنتصار كبير على حساب ويست هام يونايتد 4-0، متشبثا بالصدارة برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطتين عن ليفربول، الذي فاز على واتفورد 3-0، في حين، تعادل مانشستر يونايتد على أرضه بدون أهداف أمام كريستال بالاس، وفاز إيفرتون على كارديف سيتي 1-0، وفولهام على ساوثامبتون 3-2، وتعادل ليستر سيتي أمام برايتون 1-1.

وضمن فعاليات الجولة 14 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ "​الليغ 1​"، واصل نادي ​باريس سان جيرمان​ انتصاراته المتتالية حيث نجح في تحقيق فوزه الـ14 على التوالي بفوزه امام ​تولوز​ وبواقع 1-0 .



محلياً، و ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة لبنان لكرة القدم، إنتهت مواجهة شباب والراسينغ بنتيجة التعادل بثلاثة أهداف لكل طرف، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب صيدا البلدي. وفي لقاء آخر، فاز التضامن صور على البقاع الرياضي 2-0، والإخاء أهلي عاليه على شباب الغازية 2-1.


وبالإنتقال إلى الرياضات الميكانيكية، حسم سائق فريق مرسيدس الالماني، بطل العالم المتألق البريطاني لويس هاميلتون التجارب الرسمية لينطلق أولاً في جائزة أبو ظبي الكبرى التي تقام على حلبة ياس مارينا والتي هي المرحلة الـ21 والأخيرة من بطولة الفورمولا 1 في موسم 2018 وذلك بعد تحقيق المركز الاول للمرة الرابعة في الحلبة العربيثة والـ 11 هذا الموسم والـ 83 في تاريخ مسيرته الاحترافية.



متفرقات دولية ومحلية:
-تتجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم أجمع إلى كلاسيكو القرن بعد قليل الذي يجمع بين الغريمين التاريخيين ريفر بليت وبوكا جونيورز، في إياب نهائي بطولة كأس ليبيرتادوريس، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي 2-2. شبكة بي بي سي، بالإضافة إلى عدّة صفحات عبر وسائل التواصل الإجتماعي، نشرت فيديو للنجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، لاعب بوكا جونيورز، يُظهره خلال التدريبات عشية المباراة إلى جانب أحد المشجعين الذي نزل إلى أرض الملعب لمعانقته، وكان لافتا ردّة فعل تيفيز الإيجابية تجاهه رغم تدخل عناصر الشرطة.
-عادت بعثة الاتحاد اللبناني للرماية والصيد من قطر بعد مشاركتها في البطولة العربية الرابعة عشر، اذاً حققت لعبة الرماية اللبنانية انجازاً خارجياً جديداً بواسطة الرامية راي باسيل داوود والرامي ألان موسى . وفي التفاصيل ،احرز الثنائي داوود وموسى ميدالية ذهبية في فئة المختلط للرماية من الحفرة الأولمبية (تراب) في انجاز جديد لهما بعد احرازهما ميدالية ذهبية في فئة المختلط خلال دورة الألعاب الآسيوية التي استضافتها اندونيسيا منذ منذ فترة . كما حصدت البطلة راي باسيل داوود الميدالية الفضية في رماية التراب لفئة السيدات.