هاجم أسطورة ​الارجنتين​ ​دييغو ​مارادونا​​ مدرب منتخب بلاده ​​ليونيل سكالوني​​، مشيرا الى ان الاخير "يعتقد نفسه مدربا".

وقال مارادونا، مدرب ​دورادوس​ ​المكسيك​ي في تصريحات صحافية: "لعبت مع تاتا مارتينو في نيولز، وهو شخص رائع، يتحدثون عنه هنا في المكسيك، لدينا نحن ليونيل سكالوني، المشكلة أنه يعتقد نفسه مدربا، ويريد خوض ال​مونديال​. يمكنه الذهاب لكن إلى مونديال الدراجات النارية، وليس كرة القدم. انا قلق من الاعتماد على سكالوني في قيادة المنتخب، لا اعلم حتى ما إذا كانت لديه شهادة تدريب أم لا، نحن لا نتعلم مطلقا"




وفي سياق آخر، يعاني النجم البرازيلي ​رونالدينيو​ من مشكلة مالية القت بظلالها على مشواره الحالي بعيدا عن المستطيل ​الاخضر​ . فقد أعلن المدعي العام البرازيلي مصادرة بعض ممتلكات نجم السامبا و​​برشلونة​​ السابق بسبب قضية بيئية تعود إلى عام 2007.

صحيفة واشنطن بوست الأميركية اكدت ان السلطات البرازيلية احتجزت 3 سيارات تابعة لرونالدينيو وقطعة فنية لشقيقه. واضافت الصحيفة انه في ظل تراكم الديون على رونالدينيو وعدم قدرته على سداد المبالغ المطالب فيها عن استعمال ​قطعة ارض​ دون ترخيص بيئي في 2007 اضطرت ​الشرطة​ لاتخاذ هذه التدابير.


عربيا، عاد ​​الزمالك​​ بقوة بعد تاخره بعد 3 دقائق فقط امام ​​الداخلية​​ ليحقق الفوز بنتيجة 2 - 1 على ​ملعب بتروسبورت​ لحساب الجولة 15 من ​​الدوري المصري​​ الممتاز.
ورفع الزمالك رصيده إلى 29 نقطة في صدارة ​الدوري المصري الممتاز​ بينما تجمد رصيد الداخلية عند 19 نقطة في المركز التاسع.


متفرقات دولية:
-تلقى فريق ​​اتلتيكو مدريد​​ صفعة قبل مواجهة ​برشلونة​، تمثلت بتعرض نجم دفاعاته ​خوانفران توريس​ خلال ​التدريبات​، وذلك قبل يومين فقط على المواجهة المنتظرة يوم الثالث عشر من منافسات بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

-دخل نجم فريق ​الوحدة​ ​السعودي​ ​تيسير الجاسم​ التاريخ، بعد أن أصبح أكثر اللاعبين السعوديين تسجيلًا للأهداف في ​الدوري السعودي​ للمحترفين لكرة القدم، من لاعبي الوسط والمدافعين، باستثناء المهاجمين.وجاء هذا الانجاز بعد ان سجل الجاسم هدفا في مرمى الباطن وقاد فريقه الى الفوز بالنقاط الثلاث.


- ذكرت صحيفة سبورت ان قائد ​منتخب اسبانيا​ ونادي ريال مدريد لكرة القدم ​سيرجيو راموس​ اصبح متاحا للمدرب ​سانتياغو سولاري​ من اجل اشراكه في لقاء ​ايبار​ بعد ان تعافى من الاصابة التي عانى منها في اسبوع ​الفيفا​ .


- افادت عدة تقارير ان عودة ليونيل ميسي للمنتخب الارجنتيني ستحدد في ال٢٩ من الشهر الحالي.