اشارت الصحيفة الألمانية Der Spiegel بأن العلاقة بين نادي ​وولفرهامبتون​ ووكيل الأعمال ​خورخي مينديز​ مبنية على خرق قوانين ​الإتحاد الإنكليزي​.

فالصحيفة الالمانية تدعي بأن النادي الانكليزي المملوك من شركة Fosun الصينية الدولية التي تملك أسهم بقيمة 15% من وكالة اللاعبين التي أنشأها خورخي مينديز وقد قامت بشراء الأسهم قبل أن تشتري نادي وولفرهامبتون في عام 2016 وهذا مهد الطريق للعديد من اللاعبين وكذلك المدرب ​نونو سانتو​ للإنضمام الى فريقهم.

والمعروف أن قوانين الإتحاد الإنكليزي لا تسمح لأي وكيل أعمال بالتدخل بشأن الصفقات في النادي ولكن حسب التسريبات التي أنتشرت بأن مينديز له دور أكبر من كونه مستشار، ويُقال كذلك بأن شركة Fosun قبل أن تشتري النادي، طلبت من المالك السابق أن يضم ثلاثة لاعبين يمثلهم مينديز وهم كافاييرو و​كوستا​ و​بيليه​.

فقد نشرتها Der Spiegel رسالة بريدية تكشف ان شركة Fosun تواصلت مع مالك النادي السابق ستيف مورغان لضم اللاعبين الثلاثة قبل أن يتم بيع النادي ولكن المالك رفض، وكذلك هُنالك إدعاءات بأن جيف شي المدير التنفيذي تحدث مع موظف بشركة Gestifute التي يرأسها خورخي مينديز لوكالة اللاعبين موضحاً الثقة به.