تحدث اللاعب الدولي الإسباني ​ماركو أسينسيو​ لاعب فريق ​ريال مدريد​ عن تعيين الارجنتيني ​سانتياغو سولاري​ مديرا فنيا للفريق خلفا لجولين ​لوبيتيغي​ الذي اقيل من منصبه لسوء النتائج.

وخلال وار صحفي تحدث عن امور كثيرة داخل النادي الملكي قال اسينسيو:" سولاري غير بعض الامور في الفريق، نحن نلعب بشكل عمودي، ونحن أفضل في الدفاع في الوقت الحالي، ونحاول أنّ نكون أكثر فعالية أمام المرمى".وتابع:"سولاري لا يتكلم كثيرا، ولكن الكلمات التي يقولها فعالة، هو يعطي نصائحه لكل لاعب ويقول له ما هو المطلوب منه،هو يمنحنا الكثير من الهدوء والثقة، وهو أمر مهم للغاية، بالنظر إلى الظروف التي كنا فيها".

وعن سبب النتائج الجيدة مع سولاري بعد رحيل لوبيتيغي تابع: "لا يوجد تفسير، لقد قمنا بتغيير المدرب، وكل شيء أصبح أفضل،نلعب بثقة أكبر، عندما تفوز في مباراتين أو ثلاث على التوالي تصبح الامور أفضل والضغوط تنخفض والمشجعين يدعمونا أكثر،وعلينا مواصلة تحقيق النتائج المنتظرة منا".

وحين سئل لماذا لم ينجح لوبيتيغي في تحقيق نتائج جيدة رغم وجود نفس اللاعبين واصل بالقول: " ليس لدي جواب ربما لم نكن محظوظين ،بدايتنا كانت جيدة للغاية ولكن بعد ذلك لا أعرف لماذا لم نكن نفوز".

وعن رحيل ​زيدان​ علق بالقول: "لم أكن أعلم أي شيء عن رحيل زيزو لقد تفاجئت بذلك مثل الجميع، ولا أعرف أسباب رحيله عن ريال مدريد".

وعن امكانية الفوز بالدوري هذا الموسم ختم قائلا:"لم نفز بلقب الدوري كثيرا في المواسم الماضية وهذا لا اعرف سببه لا،منذ قدومي إلى ريال مدريد فزنا بالدوري مرة واحدة،علينا هذا الموسم التركيز في كل المباريات، واللعب بكل ما اتينا من قوة لتحقيق الفوز باللقب".