بعد خسارة ​المنتخب اللبناني​ امام المنتخب الاسترالي بثلاثية نظيفة كشف قائد منتخب لبنان ​حسن معتوق​ عن رغبة زملائه في تقديم افضل ما لديهم في كأس اسيا، مؤكداً ان منتخب الارز يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين ستتمكن من تصحيح الاخطاء التي ارتكبوها خلال مواجهة ​اوزبكستان​ و​استراليا​ وتحقيق نتائج ايجابية في هذه البطولة.

وفي حديث خص به مراسلة صحيفة "السبورت"الالكترونية قال فيه:"لقد استفدنا كثيراً من الناحية البدنية، واعتقد ان مستوى اللياقة سيتحسن كثيراً في المرحلة المقبلة، اتمنى في الشهرين المقبلين ان نصحح الاخطاء التي ارتكبناها امام هذين المنتخبين".
وعن المباراة امام استراليا والتي انتهت بفوز الاخير بثلاثية نظيفة اضاف:"لقد تفوقوا علينا من الناحية البدنية، المباراة كانت صعبة للغاية، لدينا فرصة لتصحيح الاخطاء واتمنى ان نحقق افضل ما لدينا في المرحلة القادمة".

بدوره اكد نجم منتخب الارز ​مهدي خليل​ ان هذه المباراة كانت صعبة للغاية، موضحاً ان استراليا منتخب كبير ولديه العديد من النجوم في جميع الدوريات الكبرى.

وعن الخطة التي لعب بها المدرب اضاف:"المدرب استعان بخطة 3-4-3 البعض يظن انها خطة دفاعية ولكنها تمنح الفريق اريحية كبيرة في التقدم الى مرمى الخصم، المنتخب الاسترالي كان افضل منا من الناحية الهجومية والبدنية، اعتقد ان هذه الاجواء ستساعدنا كثيراً في كأس اسيا، واتوقع ان يكون المستوى البدني لفريقنا قد تحسن خلال مباريات هذه البطولة".